ليجولاند دبي تطلق فيلم رباعي الأبعاد من ليجو

سفاري نت – متابعات

ابتداءً من 14 فبراير فصاعدًا، يمكن لجميع العائلات في الإمارات العربية المتحدة دعوة أطفالهم الصغار للاستمتاع بمغامرة استثنائية مع الفيلم رباعي الأبعاد  القصير الجديد “رحلة إلى Mythica ” في ستيديو ليجو رباعي الأبعاد في ليجولاند دبي. سيتميز هذا الإطلاق الحصري بالأنشطة الممتعة والتفاعلية التي ستحفز الخيال والإبداع لكل طفل يتراوح عمره بين 2-12 عامًا بما في ذلك فعالية بناء المخلوق الأسطوري ومسابقة قوس قزح أليكورن في الفترة من 14 إلى 20 فبراير 2022 في المدينة المصغّرة.

يجسّد الفيلم الرباعي الأبعاد الجديد من ليجو “رحلة إلى Mythica ” مغامرة أليكورن الصغير وهو يدخل إلى عالم موازٍ مذهل مليء بالمغامرات الملحمية والمخلوقات الغامضة. تم إنشاء هذا الكون من وحي وإبداعات خيال الأطفال. فكلما كان لدى الطفل الوقت والتركيز الكافي لبناء مخلوق من مكعبات ليجو، سرعان ما تنبعث الحياة في هذا الكائن ليصبح مخلوقاً حقيقياً في عالم  MYTHICA . ومع ذلك، فعندما لا يعود للأطفال الوقت لبناء مخلوقات جديدة من  مكعبات الليجو، فإن قوة الحياة الخارقة التي كانت تمتلكها تلك المخلوقات في السابق تصاب بالضعف، لهذا يتعين على أليكورن الصغير والأوصياء النبلاء الثلاثة إنقاذ عالم  Mythica والحفاظ على توازن الأرض المتناغم.

يسلط فيلم “رحلة إلى Mythica ” الضوء على قوة الخيال والإبداع لكل طفل ويكشف أن هذه الصفات يمكنها أن “تنقذ العالم”. لذلك، تتيح ليجولاند دبي لجميع العائلات الفرصة لتشجيع أطفالهم الصغار على التعبير عن إبداعاتهم من خلال المشاركة في أنشطة Mythica التي تقام في المدينة المصغّرة في الفترة من 14 إلى 20 فبراير 2022.

هنا، تتم دعوة الأطفال لبناء مخلوق ليجو الأسطوري الخاص بهم في المدينة المصغّرة وعرضه على منصة عرض  MYTHICA ليتمكن الجميع من مشاهدته والتقاط صور سيلفي معه. ولمزيد من التشويق والمتعة، يمكن للعائلات الانضمام إلى مسابقة قوس قزح أليكورن في المدينة المصغّرة، هي المدينة التي تضم 15 ألف مجسم ليجو من 60 مليون مكعب ليجو تشمل العديد من المزارات السياحية العالمية. هنا، قام أليكورن الصغير بإطلاق أقواس قزح و على الأطفال البحث عن مخابئها و القيام بتخمين عددها للحصول على فرصة للفوز فهناك جائزة يومية رائعة سيأخذها رابح واحد معه للمنزل.

ولاكتمال التجربة “الأسطورية” سيستمتع جميع عشاق الطعام الصغار بإصدار محدود من الأطباق الشهية المستوحاة من Mythica ، بما في ذلك حلوى “الدونت” التي لا تقاوم ومزيجاً من الفشار الطازج والمشروبات اللذيذة المحضّرة خصيصًا من قبل طُهاة ليجولاند دبي والتي سيتم تقديمها في عربات “بيستلي بايتس”  في جميع أنحاء الحديقة.

ولكل من يرغب في الانتقال بمغامراته إلى المستوى التالي، يمكنه الحجز في فندق ليجولاند للاستمتاع بإقامة في الفندق مع إمكانية الوصول إلى فعالية الفيلم رباعي الأبعاد الجديد من ليجو “رحلة إلى MYTHICA” في ليجولاند دبي (الحديقة الترفيهية). احجز أون لاين عبر LEGOLAND.ae للحصول على أفضل الأسعار واحصل على خصومات على تذكرتك اليومية عند الحجز أون لاين عبر LEGOLAND.ae

فعالية الفيلم رباعي الأبعاد من ليجو “رحلة إلى MYTHICA“في ليجولاند دبي مجاني للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة، بالإضافة إلى حاملي التذاكر السنوية الذين يحملون بطاقة صالحة للدخول في هذه التواريخ. سعر تذكرة دخول ليجولاند دبي ليوم كامل هو 330 درهمًا إماراتيًا يتم شراؤها عند البوابة أو 295 درهمًا إماراتيًا عند الحجز أونلاين مسبقًا. تشمل تذكرة اليوم الواحد دخولاً غير محدود إلى جميع ألعاب الركوب والموافق الترفيهية والفعاليات والأنشطة في الحديقة الترفيهية فقط. دخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إظهار الهوية. تفتح ليجولاند دبي سبعة أيام في الأسبوع. ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى الخميس) ومن الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (من الجمعة إلى الأحد). ستستمر الأنشطة والفعاليات الخاصة بليجو Mythica حتى 20 فبراير 2022 ، في حين أنالفيلم رباعي الأبعاد من ليجو “رحلة إلى MYTHICA“سيكون واحد من العروض الدائمة في ستيديو ليجو رباعي الأبعاد في ليجولاند دبي. للحصول على معلومات إضافية، قم بزيارة LEGOLAND.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في تونس المناسبة للأزواج

سفاري نت – متابعات تقع بين الجزائر وليبيا، قد تكون تونس دولة صغيرة في شمال …