بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في مدريد

سفاري نت – متابعات

تعرض العاصمة الإسبانية الكبيرة تاريخ البلاد المذهل، إنها وجهة مثالية لقضاء العطلات، حيث توجد القصور الملكية ومئات المتاحف لزيارتها. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق الفخمة في مدريد نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق فور سيزونز مدريد

يقع فندق فور سيزونز في مدريد، على بعد أقل من كيلومتر من متحف برادو، ويتميز بأماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف تراسًا. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. تضم بعض الغرف في الفندق حمامًا خاصًا، كما توفر إطلالة على المدينة. يمكن للضيوف في فندق فور سيزونز مدريد الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية. يحتوي مكان الإقامة على منطقة عافية تشمل حوض استحمام ساخن. يقع متحف تيسين بورنيميسزا على بعد 1.5 كم من فندق فور سيزونز مدريد، في حين يقع متحف رينا صوفيا على بعد 1.9 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس على بعد 14 كم من الفندق.

فندق غران إنغلز

يقع فندق غران إنغلز في مبنى من القرن التاسع عشر، ويوفر أماكن إقامة 5 نجوم على بعد 300 متر من بويرتا ديل سول وعلى بعد 600 متر فقط من المتاحف الرئيسية. تتميز جميع الغرف بديكور أنيق يذكرنا بطراز فن الآرت ديكو الأصلي. تم تجهيزها جميعًا بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار انتقائي مع خيارات ساخنة وباردة. يقدم مطعم Casa Lobo، الذي يترأسه عبقري الطهي في مدريد فرناندو أريلانو، مأكولات عصرية على طراز مدريد. يوفر فندق غران إنغلز أيضًا مرافق الأعمال مثل قاعات المؤتمرات أو الاجتماعات. يمكن أيضًا توفير خدمات العافية في المركز الصحي الخاص بهم. يقع القصر الملكي على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة بينما يقع متنزه ريتيرو على بعد كيلومتر واحد فقط. يقع أقرب مطار وهو مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس على بعد 13 كم من مكان الإقامة.

فندق ذا برنسيبال مدريد

تتوفر إطلالات رائعة على شارع غران فيا في مدريد في التراس الأنيق الموجود على السطح. يوفر هذا الفندق البوتيكي الفاخر صالة رياضية وغرفًا وأجنحة أنيقة. يمكن حجز جناح العافية مع الساونا بالكامل وحصريًا للأزواج أو جلسات العلاج الفردية. تشمل بعض أنواع الغرف والأجنحة الدخول المجاني إلى خدمات Wellness Suite.

تحتوي جميع الغرف والأجنحة الفسيحة والمكيفة على تلفزيون مع قنوات الكابل والقنوات الفضائية. بصرف النظر عن المناظر الخلابة ، يقدم مطعم Atico المأكولات الراقية في أجواء مريحة. يقع الفندق في قلب مدريد، ويحيط به مجموعة من خيارات الترفيه وتناول الطعام والتسوق، ويقع على بعد 400 متر من متحف تيسين بورنيميسزا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …