بالصور .. أفضل وأفخم الفنادق الرومانسية في باريس

سفاري نت – متابعات

أضواء نهر السين ليلاً، والجسور المقوسة التي تعبره، والشوارع الواسعة مع المطاعم المضاءة بالشموع تجعل العاصمة الفرنسية باريس تنبض بالرومانسية، فهي لا تفتقر إلى الأماكن المثيرة لقضاء شهر العسل أو يوم الحب. في الآتي،  مجموعة مختارة من أكثر الفنادق رومانسية في باريس نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق ميزون سوكيه

كان ميزون سوكيه منزلًا ممتعًا خلال فترة الحقبة الجميلة، وهو اليوم عنوان بوتيك استثنائي مع ديكور مفعم بالحيوية. تتميز الغرف الـ 20 بالرومانسية، اللوحات الغريبة الغنية والتفاصيل بلون الذهب الكلاسيكي الجديد والأسود، والأحمر، والأخضر  تعزز المشهد الجذاب فضلاُ عن الجدران الفخمة المبطنة بالحرير، ورؤوس الأسرة المبطنة الحسية، وأغطية المصابيح المهدبة والتركيبات الخفيفة النحاسية المنحوتة. 
تتمتع كل غرفة بمجموعة مختارة بعناية من كتب التاريخ والفنون القديمة (باللغة الفرنسية بشكل أساسي) وآلة إسبرسو ومياه معدنية مجانية وشوكولاتة بجانب السرير في خدمة ترتيب الأسرّة. تتميز الحمامات الفسيفسائية بدش أو حوض إيطالي كبير الحجم مع دش مطري ومنتجات أورانج فيرتي هيرميس الرائعة.
تشمل قائمة الطعام تشمل الأطباق الشهية مثل الكافيار والسلمون المدخن وقلوب الخرشوف.

فندق شانغريلا باريس

يقع فندق شانغريلا في قصر الأمير Roland Bonaparte الذي لم يسبق له مثيل، وهو ابن شقيق نابليون العظيم، وينعم العقاؤ بإطلالات بانورامية على برج إيفل. من المنتجع الصحي الرائع إلى الردهة الرخامية، يمزج الفندق بسلاسة بين التاريخ والرفاهية.
كل غرفة مصممة بشكل فردي ومزينة بمكاتب مطعمة وورق حائط منقوش ببراعة. على الرغم من أن 37 غرفة من 100 غرفة في الفندق عبارة عن أجنحة. تحتوي أفضلها على شرفات تطل على الحديقة، بينما تحتوي الأجنحة العلوية على شرفات بانورامية هائلة.
يتجلى تراث شانغريلا بشكل أكبر في مطاعم الفندق. يعد Shang Palace، بإدارة الشيف Samuel Lee Sum، المطعم الصيني الوحيد الحائز على نجمة ميشلان في فرنسا، ويركز على المأكولات الكانتونية والقوائم الانتقائية والمحددة. 

فندق نولينسكي باريس

هذا الفندق البوتيك الفخم والبسيط هو ملاذ من الهدوء الأنيق في قلب باريس، يقع على مسافة قصيرة من دار الأوبرا Palais Garnier ومتحف اللوفر. بفضل الأناقة البسيطة والأطباق المبتكرة والمنتجع الصحي تحت الأرض والغرف الفخمة، فإنه يشكل قاعدة رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
تنبض الغرف بالرفاهية الكلاسيكية الممزوجة بتفاضيل حديثة. بالإضافة إلى التلفزيون المعتاد، ستجد مكبر صوت عتيق مزود بتقنية البلوتوث.
مطعم Nolinksi Le Restaurant هو الآن تحت إدارة Philip Chronopoulos ، رئيس الطهاة في المطعم الشقيق الحائز على نجمة ميشلان Restaurant du Palais Royal، يقدم المطعم أطباق لا تُنسى مع التركيز على المكونات عالية الجودة المستخدمة بطرق مبتكرة.الحلويات أيضًا ممتازة وليست ثقيلة جدًا. يمكن لمكتب الاستقبال ترتيب العشاء في مطعم الفندق الشقيق، Restaurant du Palais Royal، الذي يرأسه فيليب كرونوبولوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …