BlackView تطلق ساعة ذكية جديدة مقاومة للماء

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة BlackView أول ساعة ذكية 2022 تحت اسم Blackview R7 Pro، بعد ثلاثة أشهر من إطلاق السوار الذكي BlackView R5 ، وهو جهاز تعقب للياقة البدنية حصل على تصميم رياضي للأعمال مع شاشة TFT مقاس 1.28 بوصة ومجهز بالعديد من الميزات بما في ذلك مراقب معدل ضربات القلب، ومراقبة النوم IP68 للماء، و9 أوضاع رياضية نقلا عن موقع سيدتي نت.

وتتمتع ساعة R7 Pro الذكية هذه بتصميم رياضي يبدو أنيقًا وعصريًا ويناسب الرجال والنساء. قياس 46 * 46 * 11.1 ملم ويزن حوالي 50 جرامًا، كما يوجد زران ماديان على الجانب الأيمن من العلبة، مسؤولان عن وظيفة التشغيل. تلقى الجانب العكسي للجهاز تكوينًا نموذجيًا، كما توجد أداة اتصال مغناطيسية للشحن، ومستشعر معدل ضربات القلب.

يتكون جسم الساعة Blackview R7Pro من سبائك الزنك، بينما يتوفر الحزام من السيليكون. بخصوص شاشة العرض، فإنها تحتوي على شاشة لمس IPS بحجم 1.28 إنش منحنية بزجاج 2.5 دي، وصُنعت بدقة 240 × 240 بكسل. الجهاز القابل للارتداء معبأ أيضًا بمجموعة متنوعة من وجوه الساعة، ومتوفر فقط باللون الأسود.

Blackview R7 Pro هي ساعة ذكية مقاومة للماء IP68، ما يعني أنه يمكنك ارتدائها أثناء غسل يديك أو في الأيام الممطرة أو حتى أثناء السباحة. ويحتوي الجهاز على مستشعر معدل ضربات القلب، والذي يجمع البيانات عن معدل ضربات القلب لدينا على مدار 24 ساعة. تساعدك هذه الساعة الذكية أيضًا على التحكم في نومك، وذلك بفضل مراقبتها الكاملة للنوم. كما أنها تحتوي على عداد للخطى، ويسمح لنا بالتحكم في السعرات الحرارية المحروقة على مدار اليوم وتقديرها.

بالإضافة إلى الميزة المذكورة أعلاه، يمكن لهذه الساعة الذكية Blackview R7 Pro أيضًا تتبع ما يصل إلى 9 أنشطة رياضية بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتسلق والتجديف.. إلخ. كما يدعم ما يصل إلى 23 لغة مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية واليابانية والروسية والبرتغالية.. إلخ.

الميزات الإضافية هي تذكير المكالمات والرسائل، والتذكير بعدم الحركة، ومكافحة الضياع، ووجه الساعة المحدد مسبقًا، والمؤقت، وساعة التوقيت، وبلوتوث 5.0.. إلخ. ويتمتع الجهاز القابل للارتداء بسعة بطارية تبلغ 280 مللي أمبير في الساعة مع 7-10 أيام من الاستخدام العادي و30 يومًا في وضع الاستعداد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …