سانتافي تؤكد استحقاقها للقب أفضل سيارة SUV عائلية

الرياض – سفاري نت

حققت هيونداي سانتا في SANTA FE بداية رائعة للعام الجديد. حيث حازت تقدير العديد من فعاليات جوائز السيارات العالمية من الدرجة الأولى، بفوزها بألقاب مهمة مثل جائزة موقع كيلي بلو بوك Kelley Blue Book لأفضل "صفقة شراء"، وجائزة "أفضل سيارة" SUV كبيرة لعام 2022 بجوائز مجلة وات كار؟ What Car? Awards، بالإضافة إلى لقب "أفضل سيارة مقابل المال" من مجلة يو إس نيوز U.S. News لعام 2022. تؤكد سانتا في SANTA FE قيمتها كخيار مبتكر بين السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات الكبيرة في الجمع بين الراحة العائلية والحضور المغامر الذي لا مثيل له على الطريق.  
بنيلها لقب أفضل سيارة مقابل المال، نجحت سانتا في SANTA FE في الجمع بين الجودة والقيمة كسيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الإستخدامات الحديثة، وتأتي سانتا في الجديدة في عام 2022 بتصميم متجدد من الخارج والداخل.
وبإحتوائها على مجموعة موسعة من الميزات الحديثة، وتجربة القيادة الديناميكية المحسنة، توفر سانتا في SANTA FE التوازن المثالي بين الأداء الأمثل والراحة.
وتمنح سانتا في SANTA FE سائقها القدرة على اختيار وضعية القيادة التي تناسب كل طريق وموقف، مما يضمن تجربة قيادة لا مثيل لها لكل من السائق وأفراد أسرهم.

وبهذه المناسبة قال السيد هيونج جونج إم، نائب رئيس شركة هيونداي موتور: "يشكل هذا الاحتفاء واسع النطاق بطراز سانتا في SANTA FE من هيونداي من قبل نخبة من خبراء السيارات ومحبيها مؤشراً قوياً على القيمة المضافة التي تقدمها سانتا في SANTA FE للزبائن محبي السيارات SUV العائلية" ، وأضاف: " أثبتت سانتا في SANTA FE لسنوات عديدة أنها منافس يعتد به من هيونداي في فئتها من بين سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات في جميع أنحاء العالم. وبالتأكيد فإن هذه الجوائز ستحفزنا على مواصلة تفانينا تجاه عملائنا الكرام وتلبية توقعاتهم بل تجاوزها ".
 
توفر 2022 SANTA FE مجموعة واسعة من الميزات المخصصة للأسرة، مثل خيارات المقاعد القابلة للتعديل، وصفين أو ثلاثة صفوف من المقاعد، ومقصورة قابلة للطي بلمسة واحدة، وباب خلفي كهربائي ذكي.
 
يأتي الجيل الرابع من سانتا في SANTA FE بتصميم جديد وجريء مصحوبًا بمجموعة من ميزات الأمان والسلامة المتطورة "Smart Sense" ، بدءاً من هيكل قوي يبلغ إجمالي طوله 4.785 ملم، وعرضه 1900 ملم. 
 
تعتبر هيونداي سانتافي SANTA FE من بين أكثر السيارات أمانًا في فئتها، حيث حصلت على تصنيف الأمان من فئة الخمس نجوم كحد أقصى من برنامج تقييم السلامة Euro NCAP. كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات مثل "تنبيه الراكب الخلفي" الذي تم تطويره ذاتياً من قبل الشركة للمرة الأولى من نوعه في الصناعة، والذي يستخدم مستشعرًا بالموجات فوق الصوتية لاكتشاف حركة الأطفال أو الحيوانات الأليفة في المقعد الخلفي وتنبيه السائق عند مغادرة السيارة. بالإضافة إلى ذلك، توفر سانتا في SANTA FE  نظام المساعدة الذكية على الركن عن بُعد (RSPA) ، والذي يمكّن السائق من التحكم في الوظائف الأمامية والخلفية عن بُعد من الخارج، بالإضافة إلى شاشة الرؤية المحيطية (SVM)، التي تستخدم 4 كاميرات عالية الدقة مثبتة على مقدمة وجانبي ومؤخرة السيارة لعرض مباشر لمحيط السائق. 
 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لا جديد يذكر وسعة التخزين لم تتغير في آيفون 14

سفاري نت – متابعات قال موقع “تيك رادار” إن هواتف آيفون 14 المتوقع قدومها الشهر …