بالصور .. أفضل 5 فنادق جديدة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط

سفاري نت – متابعات

سيتمتع من يخططون لقضاء عطلة ساحرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط برفاهية الاختيار بين مجموعة فخمة من الفنادق الجديدة التي يتوقع افتتاحها خلال العام الجاري.

فندق لا بالما، كابري

لا توجد سوى القليل من الأماكن التي يمكنها أن توفر أسلوب حياة «لا دولتشي فيتا» أو الحياة الحلوة على الطريقة الإيطالية، مثل جزيرة كابري.

وفي هذا العام تشهد الجزيرة الإيطالية افتتاح فندق «لا بالما»، أو إعادة افتتاح الفندق التاريخي الذي يعود تأسيسه إلى عام 1822.

وتتولى مجموعة «أويتكر كولكشن» الألمانية للفنادق، مهمة إعادة إحياء الفندق الأشهر في المدينة، والذي استضاف في السابق كوكبة من الأسماء اللامعة من جميع أنحاء العالم.

الفندق الواقع في وسط مدينة قرية كابري، ويحتوي على 50 غرفة، ويبعد مسافة قصيرة عن شاطئ البحر.

فندق نوبو، سانتوريني

تستعد مجموعة فنادق نوبو لإضافة نقطة جذب أخرى لجزيرة سانتوريني الساحرة في اليونان، بافتتاح فندق جديد ليكون أحدث الإضافات لسلسلة الفنادق العالمية التي أسسها الشيف العالمي نوبو ماتسوهيسا بالتعاون مع الممثل الأمريكي من أصول إيطالية روبرت دي نيرو.

وبجانب مطعم نوبو المميز، سيضم الفندق الجديد منتجعاً صحياً متكاملاً ومرفقاً للياقة البدنية و5 فيلات بمسابح فاخرة.

كما يوفر الفندق من موقعه الفريد إطلالات ساحرة على منخفض كالديرا البركاني المطل على بحر إيجه بين تركيا واليونان.

ذا ستاندارد، إيبيزا

يُعد فندق ذا ستاندارد من أبرز الوجهات السياحية التي يتوقع افتتاحها في أبريل المقبل في جزيرة البليار شرقي إسبانيا.

المبنى الأبيض للفندق من إبداع المعماري الإسباني لازارو فيولان، ويتميز بديكورات داخلية من تصميم أوسكار كونين بالتعاون مع فريق التصميم الداخلي من مجموعة ذا ستاندارد للفنادق.

يحتوي الفندق على 67 غرفة وجناحاً خاصاً ومطعماً يطل على الشارع مع مقهى على السطح ومسبح، ومنزلاً منفصلاً بـ14 غرفة يناسب عطلات الأصدقاء.

إل كاستيلو، ماربيا

تشتهر مدينة ماربيا الواقعة على الساحل الجنوبي لإسبانيا بمقاهيها ومنتجعاتها الشاطئية الفاخرة، لكن فندق إل كاستيلو الجديد يجذب السياح لموقع أكثر هدوءاً وأناقة في واحدة من أجمل المواقع التاريخية في المنطقة.

الفندق هو ثالث موقع إقامة من مجموعة «لا سوساديا ماربيا» للمنتجعات السياحية، وهو الفندق الوحيد الذي يقع داخل الأسوار التاريخية للمدينة العريقة.

ويجمع الفندق بين التصميم المعاصر والتفاصيل التاريخية الأصلية، وهو المكان المثالي لاستكشاف سحر مدينة ماربيا بأزقتها التي تنتشر على جوانبها الأزهار وتنوع الحرفيين في شوارعها والروائح الشهية من مطاعمها الشعبية.

كالي ميكونوس، اليونان

من المقرر افتتاح الفندق الواقع بالقرب من شاطئ كالافتي في شرق جزيرة ميكونوس اليونانية في يونيو المقبل.

ويطل فندق كالي ميكونوس على بحر إيجه وشاطئه الخاص، ويتميز بمسبح بطول 100 متر.

ويضم الفندق 40 فيلا فاخرة توفر كل منها إطلالة خلابة على البحر وحديقة مرفقة، كما يوفر الفندق أسطولاً من اليخوت والقوارب السريعة تحت تصرف الضيوف.

ويوفر الفندق طائرات مروحية خاصة عند الطلب لتنظيم جولات على الشواطئ أو الوصول للجزر القريبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة كلاسيكية في فيينا

سفاري نت – متابعات غنية بالثقافة، وجذابة في الهندسة المعمارية، فيينا هي الإرث المذهل للموسيقيين والفنانين والشعراء …