تسريبات آيفون 14 تقلب موازين السباق التكنولوجي

سفاري نت – متابعات

كشفت تقارير صحفية بعضا من مواصفات هاتف شركة أبل المنتظر في وقت لاحق من هذا العام تحت اسم “آيفون 14″، حيث قالت إن الهاتف قد يأتي بتصميم مختلف تمامًا عن كل إصدارات الآيفون السابقة، كما ذُكر أنه يمكن إعادة الـ”Touch ID” أو ما يُسمى ببصمة الإصبع، وفقًا للتسريبات الحالية.

حيث أوضحت التسريبات أن شركة أبل الأمريكية ترغب في القيام بقفزة كبيرة في هواتف آيفون، التي لم تشهد أي تغيير في التصميم بشكل ملحوظ منذ ظهور هاتف “آيفون 11 برو”، وفقا لأخبار الآن.

فيما أشارت أيضًا التقارير إلى أن هناك بعض التكهنات حول صُنع الهيكل الخاص بالهاتف من التيتانيوم، والذي من شأنه أن يجعل “iPhone 14 Pro” أقوى وأخف وزنًا من سابقه.

لم يستبعد المصدر أن تلتزم أبل بنفس مقاسات الشاشة، حيث سيأتي “آيفون 14 برو” بشاشة مقاس 6.1 بوصة، و “آيفون 14 برو ماكس” بـ6.7 بوصة.

واستبعدت التقارير أن توفر الشركة 4 إصدارات من هاتفها الجديد كالمعتاد، حيث قالت إنه من المتوقع أن تستغني عن الإصدار العادي و”الميني” وتكتفي بـ”آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس”.

ومن ناحية الأسعار فقد توقع موقع “Tom’s Guide” التقني، أن تكشف أبل الستار عن هواتفها الجديدة في سبتمبر المقبل، وقد تبدأ الأسعار من 999 دولارًا لهاتف “آيفون 14 برو”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ثلاثة أسباب تجعل لابتوب HUAWEI MateBook X Pro الأكثر أناقة والأكثر أداءً

سفاري نت – متابعات تعتبر تصميمات الحواسيب المحمولة الحالية موثوق بها تماماً ولكن هل تتوافق …