العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة إلى أوش في قيرغيزستان

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة العربية للطيران عن تسيير رحلات جديدة مباشرة انطلاقًا من مطار الشارقة الدولي إلى مدينة أوش في قيرغيزستان بدءً من 20 فبراير 2022.

وتنطلق الرحلة رقم G9 886 من الشارقة يومي الجمعة والأحد الساعة 03:15 لتصل إلى أوش الساعة 21:45، بينما تنطلق رحلات المغادرة رقم G9 887 أيام الأثنين، السبت من أوش الساعة 06:25 وتصل الشارقة 04:25، ويتم تسيير جميع الرحلات إلى الوجهة الجديدة على متن طائرات من طراز ايرباص A320.

وتمثل الخدمة الجديدة ثاني مدينة في قيرغيزستان تسيير العربية للطيران  إليها رحلاتها بعد بيشكك.

وتقع أوش في جنوب البلاد ويشار إليها باسم “عاصمة الجنوب”، وتعتبر ثاني أكبر وأقدم مدينة في قيرغيزستان وتمثل مركزا اقتصاديا وثقافيا رئيسيا لها.

وتستقطب هذه المدينة المسافرين بغرض العمل أو الترفيه للاستمتاع بسحرها الفريد ومعالم الشرق القديم. وتتميز أوش بإطلالة بانورامية جبلية وروائع معمارية وبازارات.

وتوفر “العربية للطيران” تغطية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19” لجميع المسافرين على متن رحلاتها، وتكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وذلك ضماناً لأرقى معايير السلامة والأمان عند كل خطوة من رحلة المسافرين وحرصاً منها على تطبيق أرقى معايير الصحة والسلامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران فيستارا الهندية تطلق رحلات طيران مباشرة بين مومباي وجدة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران فيستارا متكاملة الخدمات في الهند، والمشروع المشترك بين …