بالصور .. أفضل فنادق تبليسي الفخمة في جورجيا

سفاري نت – متابعات

تبليسي مدينة التناقضات، حيث تتعايش المعالم الحديثة والعمارة القديمة. تعرضت عاصمة جورجيا للعديد من الغزوات وتم إحراقها وترميمها عدة مرات، لكنها على الرغم من ذلك لا تزال تعرض تاريخًا مضطربًا وثقافة غنية. في الآتي، أفضل الفنادق في تبليسي نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق ستامبا

يقع فندق ستامبا داخل فيرا، الحي التاريخي في تبليسي، ويضم مطاعم أنيقة ومحلات تجارية مستقلة. يقع الفندق داخل ردهات وممرات وساحات تاريخية شاسعة ويلبي جميع احتياجات الضيف. تتميز غرف الضيوف كبيرة الحجم بأسرّة ضخمة تشبه السحابة وأحواض استحمام ودش نحاسية قائمة بذاتها مذهبة.

تطل نوافذ غرف الضيوف الضخمة على حدائق الفناء المورقة والمتناثرة، بينما تتميز الأجنحة الزاوية بجدار زجاجي مذهل يطل على محور نباتات الفندق الذي يمتد إلى الطابق الأرضي السفلي.

يفتح من بهو الفندق الشاهق المطعم الجذاب – Café Stamba – الذي يقدم المأكولات الذواقة المعدة من المنتجات الطازجة والمحلية. مطعم Stamba Chocolaterie المتطور الذي يبيع الشوكولاتة المصنوعة يدويًا والقهوة ، يكمل تعديل الذواقة بالفندق في الطابق الأرضي.

يتم توفير خدمة الغرف ووجبة الإفطار في الغرفة عند الطلب. يمكن تنظيم جولات حول الثقافة المحلية والرحلات اليومية مقابل تكلفة إضافية. يقع شارع روستافيلي الشهير في المدينة، وهو موطن لبعض المعالم المرموقة في البلاد مثل المتحف الجورجي الوطني ومسرح الأوبرا والباليه والبرلمان الجورجي على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام. يقع مطار تبليسي الدولي على بعد 17 كم من فندق ستامبا.

ويندهام جراند تبليسي

يقع ويندهام جراند تبليسي في مدينة تبليسي ويمكن الوصول إلى ساحة الحرية في غضون 300 متر، ويوفر خدمات الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وصالة مشتركة. يقع مكان الإقامة في حي سولولاكي، ويوفر للضيوف إمكانية الوصول إلى مسبح داخلي. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.تم تجهيز بعض الغرف مع مطبخ مع ميكروويف وثلاجة ومكتب. يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة أوبرا تبليسي ومسرح الباليه ومسرح رستافلي وكاتدرائية القديس جورج الأرمنية. يعتبر مطار تبليسي الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 17 كم ، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

سيلفر 39 بوتيك هوتل

يقع سيلفر 39 بوتيك هوتل في موقع مثالي في منطقة وسط مدينة تبليسي بمدينة تبليسي، على بُعد 600 م من ساحة الحرية، وعلى بُعد 1.4 كم من مسرح رستافيلي، وعلى بُعد 1.5 كم من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه.

تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصالة مشتركة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. يوفر مكان الإقامة تراس. تقع كاتدرائية القديس جورج الأرمنية على بعد 1.7 كم من الفندق، ويقع أقرب مطار وهو مطار تبليسي الدولي على بعد 17 كم من الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …