إعمار تعلن افتتاح دبي هيلز مول رسميًا

سفاري نت – متابعات

أعلنت إعمار لإدارة مراكز التسوق افتتاح وجهتها الجديدة دبي هيلز مول رسميًا، ليكون أحدث وجهات التسوّق والمطاعم والترفيه في دبي هيلز استيت.

ويتكون دبي هيلز مول من طابقين، ويضم مجموعة كبيرة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم ووجهات الترفيه، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في سينما روكسي.

ويوفر مركز التسوق للضيوف وجهات مثيرة لتجارب المأكولات، تضمّ أبرز المطاعم والمقاهي التي تقدّم أفضل الأطباق في أجواء أنيقة وممتعة.

وسيجد عشّاق التسوّق في دبي هيلز مول مجموعة ممتازة من العلامات العالمية والمحلية المفضّلة في العديد من الفئات التي تشمل الأزياء، البصريّات، الساعات، الأحذية، مستحضرات العناية والتجميل العطور، الملابس الرياضية، الجواهر، حقائب اليد الإكسسوارات والإلكترونيات.

وأطلقت إعمار للترفيه “ذا ستورم كوستر” و”أدفنتشر بارك”، وهما وجهتان للترفيه المليء بالمتعة والتشويق في “دبي هيلز مول”، ومن شأن هاتين الوجهتين أن تستقطبا عشّاق المغامرات من جميع الأعمار، الذين تتوفر لهم العديد من التجارب المثيرة.

بدءاً من قطار “ذا ستورم كوستر” السريع وهو الأفعوانية الأحدث في المنطقة الذي يتيح اختبار تجربة فريدة من نوعها! وتولّد “ذا ستورم كوستر” تجربة مليئة بالحركة والإثارة دون توقّف، وتضمّ الوجهة 3 قطارات في كلّ منها 12 راكباً، ومعاً تشكّل أفعوانية متعاكسة متعدِّدة المركبات تلتف حول كامل المبنى الموجودة داخله، ما يجعلها الوحيدة من نوعها في العالم حيث الأفعوانية هي المبنى بحد ذاته!

ومع كلّ انطلاقة، سيعيش ما يصل إلى 36 ضيفاً تجربة غامرة بنطاق 360 درجة مدّتها دقيقتان ونصف دقيقة من الإثارة والتشويق بعد الانطلاق نحو الأعلى، أما “أدفنتشر بارك”، فهو عبارة عن منتزه رياضي داخلي للاستمتاع بقضاء أوقات مشوّقة يتخلّلها الكثير من الركض والقفز والتسلّق والمرح داخل هذه الحديقة الداخلية الضخمة التي تشمل 11 تجربة مختلفة، إضافة إلى وجهة “سكاي بارك” المذهلة التي تُمكِّن الضيوف من صقل مواهبهم في التسلّق!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …