افتتاح وجهة ياس للبادِل تنس بأبوظبي في الربع الثاني من 2022

سفاري نت – متابعات

يستعد ياس مارينا لافتتاح «ياس للبادل تنس» خلال الربع الثاني من عام 2022. ويمثل ياس للبادل تنس الإضافة الأحدث على المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية والرياضية في العاصمة أبوظبي نقلا عن موقع الرؤية.

يضم «ياس للبادل تنس» 4 ملاعب تمتد على مساحة 800 متر مربع، وسيوفر لمحبي الرياضة والحياة الصحية فرصة فريدة لممارسة رياضية البادل تنس، التي تعتبر من أسرع الرياضات نمواً في العالم، والتي تجمع بين التنس ولعبة الاسكواش. وباستخدام تطبيق الأجهزة الذكية الخاص بأعضاء المركز، سيتمكن اللاعبون من معرفة مواعيد الحجز المتوفرة، كذلك حجز الملاعب، والمشاركة في الفعاليات والمسابقات المختلفة.

وسيحصل أيضاً كل من أعضاء نادي «فوغ فيتنس للياقة البدنية» ومستأجري الأرصفة البحرية في المارينا على مزايا وعروض حصرية في ياس للبادل تنس. كما سيتمكن المشاركون من خلال ميزة «إيجاد شريك اللعب» على التطبيق من اللعب مع مشاركين آخرين فضلاً عن تتبع سجل الحجوزات الخاصة بهم.

يمتاز ياس للبادل تنس بنظام موسيقى مدمج لإضفاء أجواء من الحيوية والطاقة الإيجابية خلال المنافسات الحماسية لهذه الرياضة المميزة.

وسيفتح ياس للبادل تنس أبوابه يومياً، حيث يمكن للاعبين حجز ملعب ابتداءً من 250 درهماً في الساعة، ومن المقرر أيضاً أن يقدم باقات وبرامج لجلسات تتراوح مدتها بين 90 و120 دقيقة، بالإضافة إلى العروض الخاصة بشهر رمضان الفضيل، وأسعار مخفضة “خارج أوقات الذروة”.

كما سيتمكن المشاركون بمستويات مهارة مختلفة من الاستفادة من خدمات مدربي البادل المحترفين الذين سيقدمون جلسات تدريبية للاعبين من مختلف المستويات سواء كانوا من المبتدئين أو من المستوى المتوسط والمتقدم.

وبمناسبة الإعلان عن افتتاح ياس للبادل تنس في ياس مارينا، قال جورجيت سينغ، الرئيس التنفيذي للأصول لدى شركة «ميرال»: “نحن متحمسون لتدشين ياس للبادل تنس في ياس مارينا، حيث سيوفر هذا المرفق الرياضي العصري للقاطنين في جزيرة ياس ولمحبي اللياقة البدنية في جميع أنحاء إمارة أبوظبي فرصة فريدة لممارسة هذه الرياضة الممتعة. ويشكل ياس للبادل تنس الإضافة الأحدث على المجموعة الواسعة من التجارب الرياضية والمغامرات الترفيهية المتنوعة التي يحتضنها ياس مارينا، وندعو العائلات والأصدقاء لقضاء أوقات فريدة والاستمتاع بهذه الرياضية العصرية والتلذذ في الوقت ذاته بأشهى المأكولات الصحية والإطلالات البحرية الخلابة في ياس مارينا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليل تقديم طلبات الحصول على التأشيرات

سفاري نت – متابعات يشهد العالم عودة متسارعة للسفر بعد ما يقرب من عامين من …