هيئة السياحة بالتعاون مع طيران الخليج تطلق خصم 10% على تذاكر السفر

سفاري نت – متابعات

تعتزم هيئة البحرين للسياحة والمعارض تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة السياحية والترفيهية المجانية والمفتوحة أمام السياح احتفاءً بيوم السياحة العربي الذي يصادف يوم الجمعة 25 فبراير، وذلك ضمن برنامج متكامل يشمل مناطق مختلف في مملكة البحرين.

كما أعلنت هيئة السياحة أن طيران الخليج ستمنح خصم 10% على تذاكر السفر لعملائها وأعضاء برنامج “فالكون فلاير” لرحلاتها القادمة إلى البحرين من 24 الى 26 فبراير من كل من أبوظبي، دبي، الرياض، مسقط، الكويت، عمان والقاهرة، وذلك من أجل تشجيع المزيد من سياح هذه الدول العربية على زيارة البحرين.

وأضاف د. قائدي أن هيئة السياحة تعمل من خلال هذه المناسبة على وضع البحرين على خارطة السياحة العربية، وتعزيز تنافسيتها السياحية، وجعلها وجهة أولى في اختيارات السائح الخليجي والعربي، والترويج لما تتمتع به من عناصر جذب سياحية كجزيرة يمكن الاستمتاع بكثير من التجارب السياحية والترفيهية في مناطق مختلفة داخلية وساحلية وبحرية دون الحاجة للسفر لمسافات طويلة.

وأكد حرص هيئة البحرين للسياحة على التعاون مع الأمانة العامة للمنظمة العربية للسياحة في إحياء مناسبة يوم السياحة العربي، والذي انطلق من تاريخ ميلاد الرحالة العربي ابن بطوطة، ويتبنى هذا العام شعار “نحو سياحة رقمية مستدامة”، مؤكدا ثراء التجربة البحرينية في تبني التحول الرقمي في مختلف مكونات القطاع السياحي، إضافة إلى التوجه الجاد نحو السياحة المستدامة من خلال الحفاظ على استدامة الموارد والمعالم السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعتزم تخفيض رحلاتها إلى نيجيريا

سفاري نت – متابعات تعتزم شركة طيران الإمارات تقليص عدد الرحلات الجوية إلى نيجيريا هذا …