بالصور .. أفخم المنتجعات في جزيرة لانكاوي بماليزيا

سفاري نت – متابعات

لانكاوي عبارة عن أرخبيل مؤلف من 99 جزيرة قبالة الساحل الغربي لماليزيا. تمتلك العديد من عوامل الجذب، من المياه الفيروزية إلى الأدغال الخضراء المورقة، بالإضافة إلى الشواطئ الرملية البيضاء. تزخر لانكاوي أيضًا بأشجار النخيل وأماكن ممتعة للغوص. في الآتي، أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

ذا سانت ريجيس لانكاوي

يعد هذا الفندق الفخم ذو الـ 5 نجوم الصورة الحقيقية للفردوس المطل على البحر. مع النباتات والحيوانات الرائعة للغابات المطيرة من جانب والأزرق المتلألئ لبحر أندامان على الجانب الآخر، هذا المنتجع فريد من نوعه.

تكتمل إجازتك المتطورة على شاطئ البحر في أي من أجنحة الفندق البالغ عددها 85 جناحًا، ولكن يمكنك تجربة الجزيرة بطريقة فريدة من خلال حجز إحدى الفيلات الأربع فوق المياه. خدمة كبير الخدم وستة مطاعم وواحة مثل المنتجع الصحي وخدمة الليموزين بسائق تجعل هذا الفندق الفخم خيارًا رائعًا في لانكاوي.

بلانجي بيتش ريزورت آند سبا

يقدم هذا المنتجع إقامة استوائية تجمع بين الرفاهية والفخامة. يقع المنتجع على طول شواطئ Cenang Beach ، ويضم شاطئًا رمليًا أبيض يبلغ طوله كيلومترًا كاملاً. مجموعة متنوعة من الأجنحة والغرف توفر كل منها أسرّة فخمة ووسائل راحة فاخرة وإطلالات على المناظر الطبيعية المورقة من كل نافذة.

ينتشر تناول الطعام الممتاز في جميع أنحاء المنتجع ويمكنك أيضًا الاستفادة من قائمة سبا حصرية ومسبحين جميلين والعديد من الفرص الترفيهية، بما في ذلك ركوب الدراجات والاسكواش.

ذا دانا لانكاوي

يمنح هذا المنتجع الوصول إلى الغابة المطيرة والمحيط في مكان واحد. حاز فندق دانا على جائزة أفضل فندق في لانكاوي لمدة أربع سنوات متتالية ويمكنك أن ترى التفاني في قضاء عطلة استوائية فخمة في الاهتمام بالتفاصيل.

ويشمل ذلك الأجنحة والفيلات والغرف المجهزة جيدًا والمريحة والفاخرة، بالإضافة إلى مسبح لا متناهي من 3 مستويات ومنتجع صحي. تقدم أربعة مطاعم كاملة الخدمة أقصى درجات الأكل الفاخر، وتتوفر أيضًا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة …