بالصور .. أفخم 3 فنادق بكراكوف البولندية فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

توفر كراكوف، ثاني أكبر مدينة في بولندا، إطلالات خيالية، مع قلعة فافل الشاهقة، فضلاً عن أماكن مشاهدة الناس مثل شارع فلوريانسكا وساحة السوق. في الآتي، أفضل فنادق كراكوف عند السياحة في بولندا نقلا عن موقع سيدتي نت.

بالتازار ديزاين هوتل

يقع فندق بالتازار ديزاين في كراكوف، ويمكن الوصول إلى قلعة فافل الملكية ضمن مسافة 500 متر، ويوفر تسجيل الوصول والمغادرة السريع وغرف ملائمة لمصابي الحساسية ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وحديقة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الكونسيرج ومساحة لتخزين الأمتعة.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتنظيم الرحلات للضيوف. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. تتوفر بعض الغرف إطلالات على الحديقة. تحتوي جميع الغرف في فندق بالتازار ديزاين على بياضات أسرّة ومناشف. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار من قائمة مأكولات. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من فندق بالتازار ديزاين كاتدرائية سانت ماري وزقاق Lost Souls وبوابة سانت فلوريان. 

غراند هوتل

يقع فندق بالتازار ديزاين في كراكوف، ويمكن الوصول إلى قلعة فافل الملكية ضمن مسافة 500 متر، ويوفر تسجيل الوصول والمغادرة السريع وغرف ملائمة لمصابي الحساسية ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وحديقة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الكونسيرج ومساحة لتخزين الأمتعة.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتنظيم الرحلات للضيوف. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش.

تتوفر بعض الغرف إطلالات على الحديقة. تحتوي جميع الغرف في فندق بالتازار ديزاين على بياضات أسرّة ومناشف. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار من قائمة مأكولات. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من فندق بالتازار ديزاين كاتدرائية سانت ماري وزقاق Lost Souls وبوابة سانت فلوريان. 

غراند هوتل

يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم على بعد 100 متر فقط من ساحة السوق الرئيسية الجميلة بمدينة كراكوف. ويتميز بغرف أنيقة مع مفروشات قديمة وأجهزة تلفزيون LED عالية الدقة بالكامل وتكييف وإنترنت لاسلكي مجاني. يضم الفندق مطعم Grand Signature المتخصص في المأكولات البولندية والأوروبية التقليدية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالكعك الأصلي الطازج مع القهوة في Grand Café. تتميز جميع الغرف بتصميم كلاسيكي. تأتي كل منها مع حمام مجهز بالكامل مع حوض استحمام وصندوق ودائع آمن.

حاز الفندق على جائزة دليل ميشلان الأحمر كأحد أفضل ثلاثة فنادق في كراكوف. يتوفر موظفو مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكنهم ترتيب خدمات النقل المكوكية أو التنظيف الجاف. يقع Kazimierz، الحي اليهودي الشهير، على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

فندق دور كوسيوسكو

يقع فندق دور كوسيوسكو في منطقة هادئة داخل متنزه كوسيوسكو بمدينة كراكوف، ويوفر غرفًا مصممة بشكل جميل. بوفيه إفطار متنوع يقدم يوميا. تتميز الغرف المكيفة في دور كوسيوسكو بتصميمات داخلية أنيقة على طراز مانور وتأتي مع أثاث عتيق.

يحتوي الحمام على أرضية مُدفأة ومرآة ورف للمناشف. يتخصص مطعم دور كوسيوسكو في المأكولات البولندية. يتوفر أيضًا تراس صيفي. يقع الفندق على بعد 4 كم فقط من ساحة السوق الرئيسية. بفضل وصلات الترام الممتازة، يمكن للضيوف الوصول بسرعة إلى وسط المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع نوفا المالديف يفتتح أبوابه كنجم جديد مشرق في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات بولس عن افتتاح منتجع نوفا المالديف، أحدث منتجعاتها …