“ذا أوتلت فيليدج” تمنح فرصة الفوز بسيارة “تسلا” Tesla Model 3

سفاري نت – متابعات

تعتبر “ذا أوتلت فيليدج” الوجهة المثاليّة للاستمتاع بتسوق منتجات العلامات التجارية العالمية بأسعارٍ رائعة، حيث سيحظى المتسوقون من سكان دبي وزوارها على فرصة للفوز بسيارة “تسلا” Tesla Model 3، وذلك ضمن حملة جديدة للوجهة تهدف إلى إثراء تجارب الزوار وترسيخ مكانة دبي على خارطة التسوق العالمية.

ففي الأيام من 15 فبراير حتى 27 مارس، سيحصل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 400 درهماً على بطاقات لدخول السحب على سيارة “تسلا” Tesla Model 3، وذلك من خلال إبراز الفواتير عند أي من منصّات خدمة العملاء.

سيتم إجراء السحب على الجائزة يوم الثلاثاء 5 أبريل حيث سيعلن عن الفائز على الصفحة الرسمية لـ”ذا أوتلت فيليدج” على الانستغرام @TheOutletVillage، كما سيتم إبلاغه أيضاً عبر البريد الإلكتروني.

وخلال فترة الحملة، تتعاون “ذا أوتلت فيليدج” مع شركة كريم “Careem” لتقدم خصوماتٍ على خدمات التوصيل في الفترة ما بين 15 فبراير و31 مارس، من خلال الرمز الترويجي “TOV20” المخصص لزوار الوجهة والذي يتيح الحصول على خصم بقيمة 20٪ على أربع رحلات، مع توفير مبلغ 20 درهم إماراتي لكل رحلة.

ويتمتع الزوار بتجربة تسوق رائعة في أرجاء “ذا أوتلت فيليدج” مستوحاة من التصاميم المعمارية لمنطقة توسكانا الإيطالية الخلابة، ما يجعل منها وجهة فريدة تستحق الزيارة إضافة إلى كونها توفر أسعاراً رائعة لأبرز العلامات التجارية مثل “تيد بيكر” و “دولتشي آند غابانا” و “فيليروي آند بوش” و”لاكوست” بالإضافة إلى متاجر متعددة الأقسام مثل “اللقطة” و “براند بازار”.

تسري الحملة حتى 27 مارس لسكان دولة الإمارات فقط، وتُطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الشركة الأهلية NMC-Kia تطرح سيارة سورينتو 2,5L بمحرك جديد اقتصادي

سفاري نت – متابعات مع ارتفاع أسعار السيارات حالياً في السوق، تبحث العائلات في جميع …