إطلاق هواتف S22 Ultra بتصاميم من الذهب الخالص مارس القادم

سفاري نت – متابعات

قامت شركة كافيار الروسية للمنتجات الفاخرة بعمل تصاميم لسلسلة هواتف Galaxy S22 التي أطلقتها شركة سامسونغ خلال شهر فبراير الجاري، وفقاً لتقرير نشره موقع GSM Arena.

وتحتوي السلسلة الجديدة على 6 تصاميم مختلفة بمواد جذابة ومتنوعة مثل الذهب من عيار 24 قيراطاً، والتيتانيوم خفيف الوزن وألياف الكربون.

وأطلقت الشركة على أحد تصاميمها اسم Bird of Prey المكون من جلد التمساح بيج اللون، وهناك تصميم يسمى Ocelot الذي يأتي بالفولاذ المطلي بالذهب والمرصع بالجواهر. التصميم الثالث هو Drive الذي يأتي بألياف الكربون وإطار التيتانيوم المعزز. أما تصميم Great Gatsby فيأتي بتصميم هندسي ثلاثي الأبعاد على سبيكة مطلية بالذهب. وتشتمل التصاميم أيضاً على Victory الذي يأتي بجلد التمساح الأسود والتيتانيوم. وأخيراً، هناك تصميم يسمى Titanium مع كربون السيارات الأسود.

ولن تصمم كافيار أكثر من 99 هاتفاً من كل نسخة للحفاظ على الحصرية وإبقاء الهواتف في متناول عدد قليل من المستخدمين. وستبيع الشركة نسختي Galaxy S22 وGalaxy S22+ بسعر أقل من موديل S22 Ultra.

ويكلف أرخص هاتف من هذه السلسلة 6000 دولار، بينما تبلغ قيمة أغلى هاتف 7680 دولاراً هو Galaxy S22 Ultra Great Gatsby، وتبلغ سعة هذا الهاتف 512 غيغا بايت. وسيبدأ بيع هذه الأجهزة في 11 مارس القادم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تكشف عن هواتف قابلة للطي وأجهزة أخرى

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق الجيل الجديد من هاتفيها القابلين للطي …