بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة عمّان في الأردن

سفاري نت – متابعات

منذ تأسيس المملكة الأردنية، كانت عمّان العاصمة السياسية والثقافية للأمة. وكانت المدينة في يوم من الأيام موطنًا للحضارات القديمة بما في ذلك الرومان والبيزنطيين، واليوم تزخر المدينة بالمعالم والأماكن الجذابة. في الآتي، أفضل الفنادق في عمّان نقلا عن موقع سيدتي نت.

سانت ريجيس عمَان

يقع سانت ريجيس عمَان على بعد 3.9 كم من قصر زهران، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على غرف عائلية. تضم بعض الغرف أيضًا مطبخًا صغيرًا مزود بغسالة أطباق. تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. يقدم فندق سانت ريجيس عمان وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يوفر مكان الإقامة تراس. تشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في فندق سانت ريجيس عمّان. يمكن للضيوف الاستفادة من مركز رجال الأعمال أو الاسترخاء في البار. تقع السفارة الأمريكية على بعد 4 كم من الفندق، في حين يقع معبد هرقل والعمود الكورنثي الروماني على بعد 5 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار الملكة علياء الدولي على بعد 37 كم من فندق سانت ريجيس عمان.

ذا هاوس بوتيك سويتس

يقع ذا هاوس بوتيك سويتس أمام غرفة صناعة عمّان، ويضم غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة.

تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس لراحتك. تحتوي كل غرفة على حمام خاص. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يقع شارع الرينبو على بعد 500 متر من ذا هاوس بوتيك سويتس، في حين يقع متحف الأردن على بعد 1.1 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار الملكة علياء الدولي على بعد 26 كم من ذا هاوس بوتيك سويتس.

فيرمونت عمّان

يوفر فندق فيرمونت عمان الفاخر ذو الخمس نجوم تصميمًا معاصرًا وإطلالات لا مثيل لها على تلال عمّان المذهلة. تتميز غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 317 بأنها فسيحة بشكل ملحوظ ومكتملة بوسائل الراحة المتميزة. تحتوي منطقة المعيشة على تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة مقاس 43 بوصة وحمامات رخامية فاخرة مزودة بمقصورة دش مطري وحوض استحمام عميق،

وتوفر كل غرفة مكيفة أحدث التقنيات بما في ذلك خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية عالية السرعة ولوحة اتصال الوسائط. يقدم فيرمونت عمّان مجموعة من الأماكن الاستثنائية، مع مجموعة متنوعة من تجارب تذوق الطعام مثل نور بمطبخها الشرقي، كابريس، الذي يدمج الفن والموسيقى والثقافة مع مجموعة من مزيج الكوكتيلات المميزة. يقدم Tsuki المعاصر الطبخ الياباني،

بينما يقدم نسيم المقبلات العطرية الساخنة والباردة واللحوم المشوية المتبلة والأطباق الأردنية التقليدية. يجمع منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت عمان بين مرفق حصري يركز على اللياقة البدنية والحركة، مع برك حيوية، وحمام سباحة البحر الميت، بالإضافة إلى غرف الساونا العلاجية. يقع مطار الملكة علياء الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة من المطار إلى الفندق. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …