تسريبات جديدة عن آيفون 14 والنوتش

سفاري نت – متابعات

نشر موقع Phone Arena تقريراً عن تصميم هواتف آيفون 14 وتسريبات عن شكل الشاشة، وتحديداً النوتش الموجود في أعلى الشاشة.

وقال التقرير إن أبل قد تبقي النوتش الموجود في سلسلة آيفون 13 الحالية، رغم التسريبات التي ظهرت سابقاً وقالت إن أبل ستتخلى أخيراً عن النوتش وتستبدله بفتحة صغيرة على شكل كبسولة الدواء.

وأوضح التقرير إن المعدات التي في الشاشة، مثل الكاميرا الأمامية والمستشعرات الأخرى، حجمها كبير على الثقب الذي أشارت إليه التسريبات السابقة، وستحتاج إلى النوتش لكي يحتضنها كونها تشغل حيزاً واسعاً.

وقال التقرير إن منشوراً جديداً قد ظهر على منصة ويبو الصينية للتواصل الاجتماعي قد أوضح أن التسريبات السابقة لم تراعِ حجم المستشعرات التي ستوجب في شاشة آيفون، وأن ما تم نشره عن الفتحة المستطيلة الصغيرة لم يضع بعين الاعتبار استحالة أن تتسع للمستشعرات.

ويتمنى الكثير من مستخدمي آيفون رؤية هاتفهم المفضل من دون نوتش في أعلى الشاشة لأنها تغطي جزءاً لا بأس به من المادة المعروضة على الشاشة مثل مقاطع الفيديو أو حتى الصور. لكن أبل لم تقدم أي فكرة عن الوقت الذي تتخلى فيه عن النوتش أو ما إذا كانت ستفعل ذلك في المقام الأول.

ومن المتوقع أن تأتي هواتف آيفون 14 بمعالج جديد قد يحمل اسم A16 Bionic، كما يتوقع أن تزيد أبل من حجم الرام في هواتفها، فقد يصل ذلك إلى 8 غيغا بايت في الهاتفين الرائدين برو، علماً أن حجم الرام حالياً في آيفون 13 برو و13 برو ماكس يبلغ 6 غيغا بايت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …