بالصور .. أجمل الوجهات السياحية في مارس 2022

سفاري نت – متابعات

شهر مارس هو الوقت الأمثل للاستمتاع بأوقات الربيع، حيث يمكننا الذهاب إلى العديد من المناطق حول العالم للاحتفال بازدهار الأشجار والاستمتاع بأجواء الشاطئ الرائعة بعد موسم الشتاء نقلا عن موقع سيدتي نت.

ومع دخول شهر مارس، نستعرض مجموعة من أجمل المدن حول العالم، التي ينصح بزيارتها في مارس 2022، لقضاء إجازة رائعة.

مدريد- إسبانيا

تعتبر من المدن الساحرة التي يمكن زيارتها في فصول الربيع، حيث تمتلئ الشوارع والمتنزهات بالأشخاص للاستمتاع بالشمس المشرقة، حيث تبقى درجات الحرارة نحو 20 درجة أو أكثر.

ستكون فرصة للاستمتاع بمدينة الملاهي وارنر بروس مدريد التي تقع جنوب المدينة لأجواء رائعة من المغامرات، أما إذا كنت ترغب في التعرف على التاريخ والثقافة للمدينة فيمكنك الذهاب لمتحف ديل برادو الذي يعود إلى القرن الثامن عشر.

أما بخصوص المتنزهات وهي الوجهات السياحية الأكثر شهرة في إسبانيا، فلا تفوت الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة في حديقة ريتيرو، والحديقة النباتية في مدريد.

جزر المالديف

تصل درجات الحرارة في المالديف حالياً نحو 30 درجة في النهار، و27 في الليل، وهذا يعني أن محبي الصيف على موعد للاستمتاع بإجازة رائعة وسط البحار، وبالطبع كلنا يعرف أن هذه الجزر تقدم باقات متنوعة تناسب جميع الأفراد، وعادة ما تطل جميع الفنادق بها على البحر، غير التي تقع بمنتصف المياه.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة البحرية ما بين السنوركلينج والغوص أو الذهاب في رحلات بالمراكب، فضلاً عن أفضل الأطعمة البحرية الطازجة التي تقدمها المنتجعات بها.

والمميز أن جزر المالديف تناسب جميع أفراد العائلة، حيث تمنح الأزواج الجدد مساحة خاصة بهما للاستمتاع بشهر العسل، وتخصص مسابح وأماكن مخصصة للأطفال تجذب العائلات.

سورينتو- إيطاليا

ليس هناك أفضل من الاستمتاع بأجواء الربيع مع لمسات الهواء الباردة وأنت تجلس أمام ساحل أمالفي في سورنيتو بإيطاليا، والاستمتاع بأجواء الشاطئ تحت حرارة الشمس الدافئة، أو الحصول على رحلة فاخرة على متن أحد اليخوت.

تشتهر سورينتو أيضاً بشوارعها التاريخية الضيقة، التي تجعلك لا تشعر بالوقت عند السير بها، إضافة إلى منظر المقاهي والمطاعم الساحر الذي يصطف على سواحلها لمشاهدة منظر البحر الخلاب.

عند ذهابك للمدينة لا تنس المرور بساحة تاسو الشهيرة للاستمتاع بالأجواء الشعبية حيث تقع الساحة وسط المدينة إذ يمكنك تناول الأكلات الشعبية الشهيرة، ومشاهدة فناني الشوارع، كذلك ننصحك بالذهاب إلى متحف كوريل لمشاهدة أجمل اللوحات الفنية التي تعود للقرن السابع والثامن عشر الميلادي.

لاس فيغاس- الولايات المتحدة

تصل درجات الحرارة إلى نحو 22 في النهار في لاس فيغاس بالولايات المتحدة، وهذا يعني أن شوارع المدينة سوف تكون مزدحمة للغاية، والتي يمكنك الاستمتاع فيها بالتسوق والجلوس بالمطاعم وتناول ساندويتشات الهامبرغر والهوت دوج.

من أهم الأماكن السياحية في لاس فيغاس أيضاً هو أكواريوم شارك ريف، حيث يضم عدداً هائلاً من الأسماك البحرية، كما تضم المدينة أيضاً العديد من الأماكن التاريخية مثل متحف التاريخ الطبيعي الذي يحتوي على مجموعة من المعروضات الطبيعية من الحياة البرية والبحرية، ويعرض جزءاً من التاريخ الفرعوني المصري.

وبالأجواء الربيعية الخلابة، لا تفوّت أيضاً الذهاب إلى وادي الصخور الحمراء، الذي يقع على بعد نحو 24 كيلو متر غرب مدينة لاس فيغاس، للاستمتاع بمشاهدة تشكيلات الصخور، والتي يمكنك مشاهدتها عن بعد من المدينة، لمظهر ساحر والتقاط أجمل الصور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز النصائح قبل سفرك إلى مدينة هامبورج الألمانية

سفاري نت – متابعات هامبورغ، هي أكبر مدينة في ألمانيا بعد العاصمة برلين، تقع على رأس مصب …