بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في مرسيليا الفرنسية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة مرسيليا الساحلية وجهة حيوية ومتعددة الثقافات. ينضح الميناء القديم بالطابع والجاذبية ومليء بالمعالم السياحية. تزخر المدينة بالمتنزهات والمتاحف والمراكز الثقافية. في الآتي، جولة على أفضل فنادق مرسيليا عند السياحة في فرنسا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق C2

يقع فندق C2 في ساحة فناء بيير بوجيه في مرسيليا، وهو عبارة عن قصر خاص يعود تاريخه إلى القرن الـ19 تم تحويله إلى فندق. يمتاز العقار بأرضيات رخامية وباركيه أصلية وأعمدة ومنحوتات بارزة ولوحات جصية ودرابزين برونزي، بينما تقدم لمسة عصرية بسيطة. تم افتتاحه في أبريل 2014.

تتميز غرف الضيوف الفسيحة والمتجددة الهواء بأثاث أنيق وحمام خاص. يمكنك في الصالة الاستمتاع بوجبات فطور وغداء منزلية الصنع يوم الأحد أو شاي بعد الظهر أو مشروبات مسائية، مع موسيقى منتقاة في الخلفية. تشمل المرافق سبا مع غرفة استرخاء ومسبح داخلي وبار وغرفة اجتماعات. يغادر قارب الفندق المستأجر خصيصًا من الميناء القديم. يستضيف الفندق كل شهر معارض وعروض فنية وصور فوتوغرافية.

فندق راديسون بلو مرسيليا فيو بورت

فندق راديسون بلو ذو الأربع نجوم هو أحد فنادق السلسلة الدولية في قلب مرسيليا، وقد تم إعداده ببراعة للمؤتمرات والسفر بغرض العمل، على الرغم من أن مرافقه الترفيهية وموقعه الرائع يجعلانه أيضًا جذابًا.
يقع فندق راديسون بلو على الميناء القديم مباشرةً، ويتميز بإطلالات خلابة، مع وجود العشرات من المطاعم والمتاجر في متناول اليد. تتوقف الحافلات إلى الشواطئ أو المحطة أمام الفندق، والمترو على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام على طول الواجهة البحرية، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجول في المنطقة، توجد أنفاق الطرق خارج المدينة في مكان قريب.
يحتوي الفندق على 189 غرفة وجناح.  تشمل الأطباق الساخنة في وجبة الإفطار البيض المطبوخ حسب الطلب ونقانق الدجاج. 

غولدن تيوليب مرسيليا يوروميد

يقع في قلب منطقة Euroméditerranée التجارية سريعة التوسع في مرسيليا وعلى بعد 15 دقيقة بسيارة الأجرة من محطة الرحلات البحرية الرئيسية. 

تقع المعالم السياحية الرئيسية في الميناء القديم على بعد 20-30 دقيقة سيرًا على الأقدام، ولكن يمكن للحافلات والترام أن تنقلك إلى هناك بسرعة. الفندق مواجه للبحر، على الرغم من أن المنظر للميناء التجاري والطريق السريع متعدد المسارات المزدحم بدلاً من الشواطئ المثالية.
تحتوي الغرف والأجنحة البالغ عددها 210 على مخطط ألوان أزرق وذهبي جذاب ومصابيح على شكل خزامى وأسرة كبيرة مريحة. الحمامات الصغيرة بها مقصورات دش للغرف المزدوجة وأحواض استحمام.
يقدم المطعم، المسمى بشكل مبدع La Table، مأكولات أنيقة مستوحاة محليًا من قبل طاهي Marseillais الشاب Cyrille Repetto.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …