بالصور .. أفضل سماعات الأذن اللاسلكية في عام 2022

سفاري نت – متابعات

تتضمن أفضل سماعات الرأس اللاسلكية التي يمكنك شراؤها في عام 2022 مزيجًا من الأشكال والأحجام، بدءًا من سماعات الأذن الأكثر إحكاما والمثالية للموسيقى أثناء التنقل، إلى سماعات الرأس السميكة فوق الأذن لتجربة استماع ممتعة نقلا عن موقع سيدتي نت.

وتوفر لك كل سماعة رأس لاسلكية في هذا التقرير اتصالًا رائعًا وجودة صوت ممتازة وتصميمات رائعة. يحتوي بعضها أيضًا على إضافات مفيدة، مثل إلغاء الضوضاء ومساعدات الذكاء الاصطناعي التي يمكنك التحكم فيها بصوتك.

مع وجود العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب اختيار أي من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية المناسبة لك وميزانيتك وتفضيلاتك، لذا عليك معرفة بعض الخواص والموصفات في أفضل سماعات الرأس اللاسلكية لعام 2022.

أفضل سماعات لاسلكية فوق الأذن

تعد سماعات الرأس اللاسلكية هي الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن أفضل جودة صوت، وذلك بفضل مشغلاتها الكبيرة وسماعات الأذن العازلة للصوت. كما أنها اختيار جيد إذا كنت تريد التبديل بين الاستماع باستخدام اتصال سلكي وعبر البلوتوث، حيث يوفر معظمها منفذ صوت مقاس 3.5 مم بالإضافة إلى اتصال لاسلكي.

وتعد Sony WH-1000XM4 أفضل سماعات رأس لاسلكية يمكنك شراؤها، وذلك بفضل خاصية إلغاء الضوضاء الممتازة وجودة الصوت الفائقة والتصميم اللاسلكي الخفيف الوزن.

وعلى الرغم من أنها لا تبدو مختلفة بشكل كبير عن سابقاتها، فإن Sony WH-1000XM3 ، وعدد من الميزات الجديدة بما في ذلك الاقتران متعدد النقاط، وترقية DSEE Extreme، والوعي بالمحادثات والتشغيل التلقائي/ الإيقاف المؤقت باستخدام مستشعر مدمج، حصلت 1000XM4 على لقب أفضل سماعات رأس بشكل عام في عام 2022.

بكل المقاييس الممكنة، تعد Sony WH-1000XM4 زوجًا رائعًا من سماعات إلغاء الضوضاء اللاسلكية. إنهم يقدمون ما يعدون به بالضبط ومن ثم يعود الفضل في ذلك إلى إلغاء الضوضاء الاستثنائي ودعم الترميز المتطور.

علاوة على التعديلات المذكورة أعلاه، تدعم Sony WH-1000XM4 تنسيق 360 Reality Audio من سوني الذي يتيح الصوت المكاني على سماعات الرأس الاستريو بالإضافة إلى برنامج ترميز LDAC الذي يمكنه إرسال معدل بت يصل إلى 990 كيلو بايت في الثانية. الشيء المؤسف هناك هو أنه لم يعد يدعم aptX أو aptX HD، لذلك قد تختلف المسافة المقطوعة لدعم الصوت عالي الدقة.

Bose Noise Cancelling Headphones 700

لقد تفوقت Bose على نفسها مع سماعات الرأس 700، وجزء كبير من جاذبية هذه العلب، هو إلغاء الضوضاء المتطور، والذي يتم تطبيقه على صوتك أثناء المكالمات الهاتفية، وكذلك محيطك.

كبديل لسماعات سوني WH-1000XM4، تبدو سماعات Bose رائعة، مع شخصية نابضة بالحياة وحيوية ومسرح صوتي متوازن وتوفر نفس خاصية إلغاء الضوضاء التي تتوقعها من Bose.

زوج السماعات هنا ليس لديه نفس البراعة مثل WH-1000XM4 وعمر البطارية أقل بـ 10 ساعات أيضًا من سماعات الرأس Sony على الرغم من تكلفتها العالية، لكنها ربما تكون أفضل سماعات لاسلكية لإجراء المكالمات معها.

Bowers & Wilkins PX7 Wireless Headphones

إذا كنت تبحث عن سماعات رأس لاسلكية مزودة بإلغاء ضوضاء نشط ولديك ميزانية بسعر 399 دولارًا، فإن Bowers & Wilkins PX7 قد تكون الخيار المناسب لك.

من خلال إلغاء الضوضاء المتطور وجودة الصوت المحسّنة بشكل كبير والجمالية المصقولة، يمكن أن تمنح PX7 أيًا من سماعات الرأس الموجودة في هذه القائمة مقابل أموالها.

بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يقومون بتعبئة aptX Adaptive لتحسين الاستقرار وزمن الانتقال بين سماعات الرأس وجهازك، بالإضافة إلى بث عالي الجودة (24 بت) aptX HD جلب إلى الطاولة.

أفضل سماعات لاسلكية داخل الأذن كانت سماعات الأذن اللاسلكية موجودة منذ فترة حتى الآن، منذ اختراع البلوتوث. على الرغم من أنها تعمل بالبطارية وليست متصلة فعليًا بهاتفك، إلا أنها تحتوي على سلك يربط كلا السماعتين، وأحيانًا شريط حول الرقبة أيضًا.

NuraLoop headphones

تتلخص NuraLoop في جوهر أول منتج للشركة، وهو Nuraphone، في حزمة أكثر إحكاما وقوة وبأسعار معقولة، ولن تدفع الكثير في هذه العملية.

نجم العرض هو تقنية الصوت التكيفية الخاصة به، والتي تحدد تلقائيًا ملف تعريف الاستماع للمستخدم وتغذيه بصوت متوازن بشكل جيد نتيجة لذلك.

علاوة على ذلك، فإن ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط، والوضع الاجتماعي، وتصنيف IPX3، ووضع الانغماس، وعمر بطارية رائع، والقدرة على إرفاق كابل تناظري لمقابس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم تجعل هذا الزوج من سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth يتألق.

OnePlus Bullets Wireless 2

تشتهر OnePlus في الغالب بهواتفها الرائعة، مثل OnePlus 7 وOnePlus 7 Pro، ولكن الشركة تصنع أيضًا سماعات الرأس، وأفضل مثال على ذلك هو شركة Bullets Wireless 2 الممتازة، والتي تقدم قيمة مذهلة في فئة سماعات الرقبة.

فيما يتعلق بجودة الصوت، تتميز سماعات الأذن هذه بعرض صوتي مميز ومسرح صوتي دقيق. إنهم مريحون أيضًا للارتداء، إنه لأمر مخز أنهم لا يمتلكون تصنيفًا مقاومًا للماء وجهاز التحكم عن بعد المضمن شديد العبث، لأنه بخلاف ذلك يمكنهم صنع زوج لائق من سماعات الرأس قيد التشغيل.

قد تكون هذه السماعات أغلى بـ 30 دولارًا من سابقاتها، لكن عمر البطارية المحسن وجودة الصوت يستحقان ذلك، كما أنه يجعل الأمر يستحق الترقية إذا كان لديك النسخ الأصلية وتستحق زوجًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية.

SoundMagic E11BT

تعد SoundMagic E11BTs زوجًا رائعا للغاية من سماعات الأذن اللاسلكية، ونظرًا لسعرها المنخفض، فمن الصعب حقًا أن نخطئها. جودة الصوت المعروضة هنا رائعة وتبدو أنيقة جدًا أيضًا.

هذه الزوج من السماعات مريح للارتداء بفضل أطراف الأذن المصممة هندسيًا وهي متصلة بشريط رقبة مسطح لن يزعجك أثناء الجري أو التمرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …