بالصور .. أجمل البلدان الرومانسية بأوروبا لقضاء شهر العسل

سفاري نت – متابعات

تعد مدن أوروبا الخلابة بتجارب السفر الرومانسية الحالمة. إذ تكشف الشوارع المرصوفة بالحصى الجذابة عن الكنائس الرائعة والقلاع الخيالية والأسواق الصاخبة المليئة ببعض من أفضل الأطعمة التي ستتذوقها على الإطلاق. في الآتي، أجمل البلدان الرومانسية في أوروبا لقضاء شهر العسل نقلا عن موقع سيدتي نت.

تفتن عاصمة جمهورية التشيك بجمال ينافس باريس ولكن بجو فريد خاص بها. لم تمس هذه المدينة نسبيًا ولم تتضرر لعدة قرون، وقد تم الحفاظ على أنماط العصور الوسطى وعصر النهضة والباروك جيدًا. من المناظر الخلابة لقلعة براغ إلى التنزه جنبًا إلى جنب فوق جسر تشارلز الذي يعود إلى القرن الرابع عشر بحثًا عن الساعة الفلكية الشهيرة والمعقدة في ساحة المدينة القديمة، ستجد أن براغ هي وجهة فنية.

فلورنسا

تعدّ فلورنسا الايطالية وجهة رومانسية بامتياز. باعتبارها مسقط رأس عصر النهضة، تعتبر فلورنسا مدينة رائعة للاحتفال ببداياتك الجديدة في شهر العسل. لكن الأزواج في أي مرحلة من مراحل علاقتهم سيكونون مفتونين بأزقتها الجذابة، والأعمال الفنية الرائعة من مايكل أنجلو وبوتيتشيلي. يحلو قضاءأمسية في منطقة أولترارنو  تشاهد غروب الشمس على مناظر خلابة للمدينة.

بروج

تعتبر بروج البلجيكية الجذابة مثالية لتذوف وشراء الشوكولاتة، كما أن جسور المشاة فوق متاهة من القنوات والشوارع المرصوفة بالحصى التي تصطف على جانبيها البيوت الرائعة تجعل بروج تبدو وكأنها ظهرت مباشرة من صفحات كتاب القصص.

بودابست

ستكتشف مدينتين في وجهة واحدة عندما تزور بودابست – تلال بودا القديمة بمناظرها المذهلة من Fisherman’s Bastion ، والشوارع المسطحة في بست بهندستها المعمارية الجميلة، من مباني فن الآرت نوفو إلى Neo Gothic المذهل- نمط البرلمان. تنقسم بودابست إلى نهر الدانوب العظيم، وتتصل فقط بجسور مفصلة بدقة توفر فرصًا مذهلة لالتقاط الصور أثناء عبورك بين الجانبين.

أدت الينابيع الساخنة الطبيعية تحت بست إلى ظهور حمامات تركية مزخرفة، والتي لا تزال مفتوحة للجمهور اليوم، وهي مثالية لاراحة العضلات المتعبة بعد يوم من الاستكشاف معًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …