بالصور .. أفضل الفنادق الرومانسية الفخمة في سانتوريني

سفاري نت – متابعات

تبدو جزيرة سانتوريني، التي دمرها نشاط بركاني في القرن السادس عشر، إبداع رائع للطبيعة. تضفي مناظرها الطبيعية الوعرة، التي تنتشر فيها البيوت المكعبة، واجهات خارجية بيضاء ناصعة تتلألأ في ضوء الشمس، مشهدًا خلابًا. في الآتي، أجمل الفنادق في سانتوريني للراغبين في قضاء شهر عسل لا ينتسى نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق بيريفولاز

يقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مسبحًا لا متناهيًا مع إطلالة رائعة على البحر، ويقع على المنحدرات المرتفعة فوق بحر إيجه، على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أويا الخلابة. يضم الفندق 22 منزلاً خاصًا في كهوف تم تجديدها عمرها 300 عام. يتمتع كل جناح بخدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس مريحة.

يتميز المركز الصحي بغرفة بخار وساونا وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق ومرافق مساج. يسمح مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة للضيوف بممارسة الرياضة أثناء الاستمتاع بإطلالات على المنحدرات. يقع مطعم Perivolas المأكولات المتوسطية واليونانية المُعدة من المنتجات المحلية لنزلاء الفندق فقط. الطاولات مضاءة بالشموع مع إطلالات على البحر. تتوفر خدمة نقل مجانية في اتجاهين من الميناء والمطار، كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

فوس ذا بوتيك

فوس ذا بوتيك هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم، يقع على حافة كالديرا في أكروتيري ويوفر إطلالات رائعة على كالديرا. توفر جميع الفيلات والأجنحة الفسيحة مسابح خاصة لا متناهية مُدفأة مع نفاثات للتدليك المائي وتراسات للتشمس مع صالات في الهواء الطلق. يمكن أيضًا ترتيب حزم سبا لتجديد الشباب وعلاجات الرفاهية مجانًا من التراس الشمسي الخاص جدًا لكل جناح أو فيلا. كما يوفر الفندق خدمة نقل VIP خاصة مع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الحديثة.

يمزج الهندسة المعمارية للفندق بين التصميم الحديث والتقليدي جنبًا إلى جنب مع العناصر الاستوائية. تم تزيين كل جناح أو فيلا بشكل فردي وتحتوي على تلفزيونات كبيرة بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغلات بلو راي وقواعد لتوصيل الهواتف الذكية وخدمة الواي فاي المجانية. يتم تقديم وجبة الإفطار من قائمة انتقائية ويمكن الاستمتاع بها في خصوصية غرفة الضيوف أو بجوار المسبح الخاص بهم.

يتم إعداد أطباق البحر الأبيض المتوسط المعاصرة من المنتجات المحلية الطازجة للغداء والعشاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع الحصري في أجواء رومانسية. يقع فوس ذا بوتيك على بعد 3.5 كم من ميناء أثينيوس و11 كم من مطار سانتوريني. تقع العاصمة النابضة بالحياة للجزيرة فيرا على بعد 7 كم. يتم توفير مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

كاتيكيس كيريني سانتوريني

هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم، بهندسته المعمارية التقليدية وتراساته متعددة المستويات، يعلو من الجرف، ويطل على المياه الزرقاء لبحر إيجه والجزيرة البركانية المثيرة. يتميز الفندق بمرافق فاخرة إضافية، مثل منطقة المسبح التي لا تحتوي فقط على صالات مطلة على البحر، ولكن أيضًا مرافق الاسترخاء المنحوتة في الجرف.

توفر الأجنحة المعاد تصميمها مؤخرًا أجواءً هادئة وأرضيات خشبية وأسرة ناعمة ومستلزمات استحمام فاخرة. يحتوي كل جناح على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف للاتصال المباشر وصندوق ودائع آمن ومستلزمات استحمام فاخرة. من الشرفة الأرضية في كل جناح، مناظر كالديرا المليئة بالمياه الجذابة. يقع كيريني في أويا، على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من المتنزه البانورامي. يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار سانتوريني الدولي وميناء أثينيوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة …