بالصور .. فنادق رومانسية لشهرعسل مثالي في سريلانكا

سفاري نت – متابعات

بالنسبة للرومانسيين الذين يتطلعون إلى الجمع بين الاسترخاء والمغامرة والثقافة والحياة البرية، فإن سريلانكا هي وجهة مثالية، حيث تشتمل أشهر الفنادق على أجنحة مطوية مع مسابح قريبة من مواقع التراث العالمي للمثلث الثقافي ، وأجنحة على قمة المنحدر مع إطلالات على الغرب بزاوية 180 درجة تطل على المحيط الهندي، وأجنحة ذات أسطح عشبية في فندق مستدام بجانب بحيرة شاسعة محاطة بالأشجار نقلا عن موقع سيدتي نت.

أولاغالا

المنتجع عبارة عن مجموعة من 20 شاليه تتوزع على مساحة 58 فدانًا من الأراضي الخاصة، وهذا المنتجع هو موطن لأكثر من 100 نوع من الطيور. يسهل الوصول إليه من العديد من مناطق الجذب في المثلث الثقافي بسريلانكا.
يقع مكان الإقامة على بعد 45 دقيقة بالسيارة جنوب مدينة أنورادابورا، على بعد بضعة كيلومترات من الطريق السريع الرئيسي A9، ويسهل الوصول إليه من المواقع القديمة للمثلث الثقافي. المكان ريفي واضح مع قرى ومناطق تقليدية من الأراضي الزراعية كلها على مسافة سير أو ركوب الدواسة.
الإقامة في شاليهات مكيفة مع نوافذ تطل على الغابات وحقول الأرز والغابات. إنها مريحة للغاية وتتألف من منطقة للنوم مع سرير بحجم كينغ مغطى بأربعة أعمدة وحمام داخلي مع دش وصالة منفصلة مع تلفزيون بقنوات الكابل وطاولة لتناول الطعام.
تم تجهيز الشاليهات بوسائل الراحة الأساسية، تحتوي جميعها باستثناء اثنين على حمامات غطس ومنصات خشبية جميلة مع كراسي استلقاء لشخصين (الشاليه 7 هو الأكثر خصوصية). الغرف مزودة بستائر من خشب الروطان (بعضها فقط مبطنة) لذا توقع أن يتسلل ضوء الفجر في وقت مبكر.
يقدم مطعم الفندق مزيجًا جيدًا من المأكولات العالمية. مقابل تكلفة بسيطة، يمكنك “تناول العشاء” بجوار المسبح  فوق سطح المراقبة وفي منطقة مليئة بالأشجار وسط حقول الأرز. 

فيلات سامان

لا يتمتع الموقع فقط بمناظر ساحلية فريدة من نوعها وخصوصية شديدة، ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا – يمكنك التجول في أحد الشواطئ للتنزه أو السباحة الموسمية في البحر. 
تتميز الأجنحة الـ 27 المواجهة للمحيط بإطلالات رائعة إما شمال شاطئ بينتوتا أو باتجاه شاطئ إندوروا الجنوبي. تتميز التصميمات الداخلية الفسيحة بأجواء استوائية عصرية مع غرفة نوم منقسمة على مستويين وأرضية خشبية ومناطق صالة وحمامات شبه مفتوحة. إنها مؤثثة بشكل كلاسيكى ولكنها مجهزة بتلفازات ذكية ومشغلات Blu-Ray DVD ومحطات iPod والصوت المحيط والستائر الكهربائية وتكييف الهواء.
جميع غرف الطابق العلوي عبارة عن أجنحة فاخرة بها شرفات بدلاً من الوصول المباشر إلى الحديقة. الأجنحة الديلوكس مع حمامات السباحة، في الجناح المواجه للشمال، هي الأكثر شهرة بسبب مسابحها الواسعة، ولكن نظرًا لأن هذه ليست خاصة تمامًا (يمكن رؤية المسابح من الأجنحة الفخمة في الطابق العلوي)، يجب على من يقضون شهر العسل الذهاب للمزيد جناح غراند ديلوكس خاص به مسبح، وهي آخر فيلا في الجناح الجنوبي.
يقع المطعم في وسط المنطقة الرئيسية، وبينما تقدم القائمة الأطباق العالمية، فإنه يقدم أيضًا المأكولات السريلانكية.

كاهاندا كاندا

يعد موقعه المنعزل على قمة تل، في مزرعة شاي خاصة بمساحة 12 فدانًا، وعلى بعد 15 دقيقة من شواطئ الساحل الجنوبي و30 دقيقة شرق جالي، فائزًا حقيقيًا. فريدة من نوعها وهادئة، يسهل الوصول إليها من المعالم الرئيسية ولكنها بعيدة بما يكفي لتشعر وكأنها ملاذ. يمكن الوصول بسهولة إلى الشواطئ الأقل زيارة قليلاً مثل كابالانا بينما تقع أمواج ويليغاما على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة. 
تختلف كل غرفة، ربما ليس دائمًا في التصميم ولكن في الأقمشة والمفروشات العتيقة والمطبوعات والصور ذات الإطارات والمكتبات الصغيرة للكتب والصيني الإنجليزية. تتميز معظم الفيلات بالخصوصية الشديدة أيضًا، مع تراسات أو شرفات أرضية عميقة تواجه العقارات.
يبدو أنك تطفو فوق الأشجار عندما تتناول العشاء في الامتداد ذي الشرفات الزجاجية لجناح تناول الطعام ، والطعام الرائع يستحق أكثر من مثل هذا الجو العام. يبدأ اليوم بتدفق الفاكهة واللبن الرائب وحبوب الموسلي التي تتدفق بحرية ، والتي يتم تقديمها على شكل بوفيه صغير وخيارات انتقائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول منتجع أوبروي الشاطئ الزورا في إمارة عجمان

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الواقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية،الوجهة المثالية لقضاء عطلة …