فندق دبي إديشن يفتتح أبوابه في إمارة دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق دبي إديشن عن افتتاح أبوابه بإمارة دبي، في خطوة تعكس التوسع الكبير لعلامة الفنادق الرائدة ضمن وجهة السفر الأكثر شعبيةً في الشرق الأوسط. 

ويعكس الفندق، من موقعه في وسط مدينة دبي، المفهوم المميز لعلامة إديشن الذي يجمع بين الطابع المحلي والفخامة العصرية بلمسات مميزة. ويقدم الفندق الفريد، الذي من المتوقع أن يصبح مركز دبي الثقافي والاجتماعي، تجارب تناول طعام فاخرة ووسائل ترفيهية متنوعة ومرافق وخدمات عالمية المستوى. 

كما يضم دبي إديشن 275 غرفة، بينها 45 جناحاً فاخراً، تحمل جميعها توقيع مجموعة إل دبليو للتصميم. وتشمل مطاعم الفندق، الذي يقع مقابل دبي مول العالمي، مطعم دومو الإيطالي مع تراس خارجي في الهواء الطلق؛ ومطعم جولي الفرنسي المستلهم من أجواء الشرق الأوسط الساحلية؛ وركن المشروبات ثيا، الذي يقع قرب حوض السباحة مع إطلالة خلابة على برج خليفة؛ وركن المشروبات ليون المميز بأجوائه الهادئة. 

كما يوفر الفندق لضيوفه منتجع سبا مع ثلاث غرف علاجية وحوض سباحة ونادي رياضي مجهز بأحدث المعدات، إضافةً إلى غرف اجتماعات وقاعة للفعاليات يمكن تخصيصها لتلائم أي مفهوم أو طابع مطلوب. 

مجموعة فنادق إديشن

فنادق إديشن هي مجموعة مبتكرة ومتجدّدة من الفنادق الفريدة والمتميزة ذات المفاهيم المصمّمة حسب الطلب، التي تعيد تعريف مفهوم الرفاهية التقليدية. وتقدّم جميع فنادق إديشن وجهةً فريدةً تعكس أروع الملامح الثقافية والاجتماعية للموقع الذي تشغله والزمان الذي تعاصره، مع باقةٍ متنوعة من خيارات المطاعم والمقاهي المتنوعة والعروض الترفيهية الفريدة من نوعها، والكثير غير ذلك تحت سقفٍ واحد.  

وبالنسبة لسوقٍ تستقطب ضيوفاً أثرياء ومثقفين ممّن ينشدون الخدمات المتميزة، فإن نمط الحياة الذي تقدمه تجارب إديشن يسلّط الضوء على النقاط التي تضمن تحقيق التوازن المثالي بين جوانب التصميم والابتكار والخدمة الممتازة وفق أرقى المعايير العالمية. وتُعد إديشن واحدةً من علامات ماريوت العالمية الفاخرة.  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …