أفضل الخطوات لتنظيف سماعات الآيفون

سفاري نت – متابعات

كانت سماعات الأذن خيار الاستماع للكثيرين على مر العصور، وانطلقت مبيعات سماعات الأذن اللاسلكية عندما أزالت Apple مقبس سماعة الرأس الخاص بجهاز iPhone 7 وأصدرت AirPods، منذ ذلك الحين، أصدرت من قبل بعض العلامات التجارية نقلا عن موقع سيدتي نت.

يحتوي بعضها على تصميمات بلاستيكية ذات مقاس واحد يناسب أكثرها صلابة أو أطراف مطاطية يمكن استبدالها بواسطة المستخدم، لكن الشيء الوحيد الذي يوحد جميع سماعات الأذن هو أنها، في النهاية يتراكم عليها شمع الأذن الذي يمكن أن يعيق جودة الصوت ويقلل من مخرجات الصوت الإجمالية نتيجة لذلك، يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتنظيفها من حين لآخر.

نستعرض هنا بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تنظيف سماعات الأذن، بما في ذلك البلاستيك الصلب وسماعات الأذن ذات الأطراف المطاطية الناعمة، باستخدام الأدوات والأساليب الأساسية التي يمكن لأي شخص أن يشعر بالراحة عند استخدامها بحسب ما نشره موقع theverge.

وأكد التقرير أنه من المهم أن تضع في اعتبارك أن معظم الشركات المصنعة تنصح بتنظيف سماعات الأذن بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة أو قطعة قطن جافة، كما تنصح بالامتناع عن استخدام الكحول الأحمر أو السوائل الأخرى قد يكون المسح بالكحول جيدًا لبعض الأسطح إذا تم إبعاده عن مكبرات الصوت أو فتحات الميكروفون أو منافذ الشحن، ولكنه يمثل بعض المخاطر. إذا حاولت استخدام أي منظفات أو عمليات مبللة، فأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

خطوات تنظيف سماعات الأذن

  • أحضري فرشاة أسنان غير مستخدمة قومي بتفريش أماكن خروج الصوت من السماعة برفق مع التكرار إلى أن يتساقط كل شئ عالق بها.
  • احرصي على استعمال أعواد الأذن،وامسحي أماكن خروج الصوت كما يمكن إضافة نقطة من الكحول الأبيض،لتأكيد تنظيف سماعات الأذن آيفون.
  • أحضري مناديل ورقية ذات سمك عالى وامسحي أمان خروج الصوت من السماعة بشكل جيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …