الخطوط الكويتية تطرح بطاقة البلاتينيوم أعلى فئات نادي الواحة

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية بطاقة البلاتينيوم الخاصة بأعضاء نادي الواحة، والتي تعد أعلى الفئات بين البطاقات الأخرى، وذلك في إطار سعيها المتواصل لتقديم خدمات متميزة لعملائها.

وتعليقًا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية، م.معن رزوقي: “يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تعلن لعملائها الأعزاء عن إطلاق أحدث خدماتها وهي بطاقة البلاتينيوم لأعضاء نادي الواحة، حيث تشمل هذه الفئة من البطاقات العديد من الخدمات المتميزة لحامليها والتي يأتي في مقدمتها أولوية استخراج بطاقة الدخول على الطائرة ووصول أمتعتهم، وإمكانية اضافة أمتعة”.

وبين رزوقي: “إن إطلاق بطاقة البلاتينيوم يأتي ضمن خطط الخطوط الجوية الكويتية الدؤوبة للوصول إلى أقصى درجات التميّز في خدمة عملائها الكرام، حيث تولي الشركة اهتماماً بالغاً في قياس مدى جودة الخدمات التي توفرها لهم، بما يتوافق ويتناسب مع طموحاتهم ويلبي احتياجاتهم”.

وتابع: “إن الخدمات التي يوفرها نادي الواحة لعملاء الخطوط الجوية الكويتية الكرام تعد عنصراً مهمّاً في المساهمة بنجاح منظومة العمل بالكامل داخل الطائر الازرق وتميّزه عن شركات الطيران الأخرى، حيث يستطيع حاملي البطاقات نادي الواحة التمتع بخدمات متنوّعة واستثنائية”.

من جانبه، قال مدير دائرة خدمة العملاء السيد/ مشعل المطيري: “يسعدنا إطلاق بطاقة البلاتينيوم الخاصة بأعضاء نادي الواحة التي تعتبر أعلى فئة من البطاقات، حيث تتضمن خدمات متميزة ومختلفة تهدف إلى خدمة العميل على أكمل وجه، فقد قام فريق نادي الواحة بالعمل على أدق التفاصيل التي يطمح لها المسافر الكريم بأن يكون السفر على متن طائرات الطائر الازرق مريح وسلس ومرفه”.

وتابع المطيري: “كما حرصت الخطوط الجوية الكويتية على تصميم بطاقة تناسب العميل باعتباره مميزاً حيث أن بطاقة البلاتينيوم تتميز بتصميم عصري يجمع الناقل الوطني وأبراج دولة الكويت وهو ما يمثّل ارتباط وثيق مع العملاء المخلصين على مدار السنوات الماضية”.

وأوضح بأن نادي الواحة يعد أكبر برنامج ولاء على مستوى دولة الكويت والأشهر على مستوى منطقة الخليج حيث حصد على العديد من الجوائز والشهادات بين الشركات الكبرى من شركتي (ماستر كارد) و(فيزا)، وهذا إن دل فيدل على مدى متانة وتميّز هذا البرنامج وثقة شركاء النجاح.

وأشار المطيري إلى أن الخطوط الجوية الكويتية تضع ضمن أهدافها الانتشار الواسع للبطاقات الائتمانية التي تحمل شعار الناقل الوطني في محفظة جميع العملاء الخطوط الجويةالكويتية.

وأكد أن الخطوط الكويتية تسعى بشكل مستمر على تجديد وتنوع خدماتها على متن طائراتها، فقد أطلقت مؤخراً قوائم طعام تتناسب مع الذوق الكويتي والشعبي أعدت بأيدي أمهر الطباخين من الكوادر الوطنية الذين يعملون بإخلاص في سبيل علو ورفعة طائرهم الازرق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تكمل استعداداتها لتشغيل رحلاتها إلى “سيئول” منتصف أغسطس الجاري 

سفاري نت – متابعات أكملت الخطوط السعودية استعداداتها لبدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى عاصمة كوريا …