فندق ليجولاند يقدم للعائلات الخليجية مغامرات مذهلة خلال موسم العطلات

دبي – سفاري نت

يعد فندق ليجولاند بدبي باركس آند ريزورتس، الأول من نوعه في الشرق الأوسط، والذي ينتظر العائلات الخليجية مع أطفالهم التي تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاما خلال موسم العطلات لتجربة “مغامرة ليجو العائلية المشوقة” مع عروض فريدة من نوعها – لا مثيل لها في أي فندق آخر في المنطقة.

تعليقا على مغامرات فندق ليجولاند المشوقة التي يقدمها للضيوف، يقول راميش جانيسون، مدير عام منتجع ليجولاند دبي: “إن فندق ليجولاند يمثل في الواقع تجربة لا تنسى للعائلات التي تبحث عن وجهة عطلات مثالية لصغارهم، فهو يقدم خدمات ومرافق حصرية للصغار والتي تشمل مكان مخصص يناسب طولهم لتسجيلهم الدخول للفندق، و بوفيه للأطفال تم بناؤءه خصيصاً ليناسب طولهم في المطعم، إضافة إلى مغامرة البحث عن الكنز في الغرفة، وكذلك ظهور شخصيات ليجو المحبوبة و ورش العمل الإبداعية و الأنشطة المرحة المستمرة طوال فترة اقامتهم بالفندق”.

و أضاف جانيسون: “منذ افتتاح فندق ليجولاند في يناير من هذا العام، شهدنا اهتماما متزايدا من مختلف الأسواق العالمية، وخاصة من السوق الخليجي لاكتشاف و زيارة منتجع ليجولاند دبي و الذي يقدم بفخر أول فندق ليجولاند في المنطقة إضافة إلى حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية – ما يجعله الوجهة المثالية للعائلات في دبي.”

تبدأ رحلة ليجو منذ اللحظة التي يصل فيها الضيوف إلى فندق ليجولاند، حيث يتم دعوة الصغار لتسجيل وصولهم للفندق في المكان المخصص و المناسب لطولهم لاستلام مفاتيح غرفهم. وحيث أن الفندق قد تم تصميمه خصيصا للصغار فانهم يحظون بالمرح المتواصل دون توقف وذلك طوال فترة إقامتهم. ففي ردهة الفندق، يجد الصغار المرح بانتظارهم سواء بمنطقة اللعب على شكل قلعة ضخمة، أو بورش عمل ليجو الإبداعية المصممة للأعمار المختلفة والتي تقدم تجارب مسلية و محفزة للابتكار و الخيال تستمر لساعات.

كما يمكن للوالدين الانضمام إلى المتعة و اللعب بل و التنافس مع صغارهم لبناء أعلى برج من مكعبات الليجو  في “مسبح مكعبات الليجو” والذي يضم المئات من مكعبات الليجو والتي يتم تطهيرها باستمرار حيث تظل صحة وسلامة ضيوف الفندق أولوية قصوى للجميع.

وبعد ساعات من اللعب في بهو الفندق، سيستمر الصغار في الاستمتاع و المرح سواء بالرقص في مصعد الديسكو، أو باللعب بمكعبات ليجو دوبلو في الغرفة أو من خلال بحثهم عن أدلة وتلميحات للعثور على الكنز في غرفتهم. يقدم الفندق خمسة تصاميم رائعة للغرف بما فيها “القرصان” و “المغامرة”  و” ليجو نينجاجو” و “أصدقاء ليجو” و “المملكة”، لذا فكل تصميم يقدم تجربة مختلفة للبحث عن الكنز مما يجعلها تجربة جديدة و فريدة للضيوف عند كل إقامة بالفندق.

و في هذا للإطار، يعلق سڤين دريفيتس، مدير إدارة فندق ليجولاند، قائلا: “يقدم الفندق للعائلات التي تضم 5 أشخاص فرصة للإقامة في غرفة واحدة – وذلك بفضل المنطقة المنفصلة للأطفال المكتملة بسرير بطابقين وسرير قابل للطي، بالإضافة إلى سرير بحجم كبير للأم والأب. أما العائلات الكبيرة، فيقدم لهم الفندق أجنحة يتسع الواحد منها حتى 8 أشخاص، في حين يمكن للعائلات الأكبر عددا أو مجموعات الأصدقاء من حجز وحدة واحدة من الأجنحة والغرف المتصلة والتي يمكنها أن تتسع حتى 26 شخصا – ما يجعلها أكثر وحدات الإقامة اتساعا في المنطقة”.

لإكمال وجهة مثالية للأطفال، يقدم فندق ليجولاند تجربة طعام مميزة و حصرية لجميع أفراد العائلة، مع مناطق مخصصة للنزلاء الصغار مع بوفيه تم بناؤه خصيصا ليناسب طولهم، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأطباق المحببة لهم في مطعم بريكس فاميلي، حيث يستمتع الجميع يوميا بالفطور.

وتكتمل مغامرة ليجو المشوقة مع المزيد من الأنشطة الترفيهية والتي تضم حوض سباحة عائلي في الهواء الطلق، كما ينتظر جميع الضيوف عالم ممتد من الترفيه لكل أفراد العائلة في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية اللتان تقعان فقط على بعد 130 خطوة طفل من فندق ليجولاند.

كل إقامة في فندق ليجولاند، تمنح العائلات إمكانية للوصول إلى واحدة على الأقل من حدائق ليجولاند، اعتمادا على الباقة المحجوزة، بما في ذلك حديقة ليجولاند دبي الترفيهية والتي تقدم أكثر من 40 لعبه ركوب تفاعلية وعرضاً ومرفقاً ترفيهياً، و كذلك حديقة ليجولاند المائية مع 20 منزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً بالإضافة إلى متنزهات دبي باركس آند ريزورتس الأخرى والتي تضم متنزة “موشنجيت دبي”  و”بوليوود باركس دبي”.

يمكن للعائلات معرفة المزيد عن فندق ليجولاند وحجز مغامرة ليجو الخاصة بهم من خلال زيارة  LEGOLAND.ae.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …