شيري تيجو8 برو ماكس قادمة الى المملكة لتنافس بقوة

جدة – سفاري نت

تنوي شركة سنابل الحديثة للسيارات احدى شركات محمد يوسف ناغي طرح أحدث مركبات شيري تيجو8 برو ماكس في السعودية قبل شهر رمضان. ولأول مرة في السعودية كعلامة رئيسية جديدة لسلسلة سيارات شيري برو حيث تتمتع شيري برو 8 ماكس بترقيات متعددة ، وقد تم تجهيز السيارة الجديدة بمحرك 2.0TGDI ونظام دفع رباعي لتزويد المستخدمين بتجربة قيادة أكثر قوة.
والجدير بالذكر أن سيارة شيري تيجو 8 برو ماكس بمحرك شيري 2.0TGDI فاز بجائزة أفضل عشرة محركات لعام 2021 “قلب الصين”. والتي أثبتت مرة أخرى أن شيري تتمتع بالقوة العالمية الرائدة في مجال البحث والتطوير وقوة التصنيع في مجال المحركات.
في الآونة الأخيرة، تم الإعلان عن أفضل عشرة محركات “تشاينا هارت” لعام 2021. بعد المراجعة الصارمة من قبل لجنة التحكيم، فاز محرك شيري 2.0T GDI بجائزة 2021 “تشاينا هارت ” لأفضل عشرة محركات، والتي أثبتت مرة أخرى أن شيري تتمتع بالقوة العالمية الرائدة في مجال البحث والتطوير وقوة التصنيع في مجال المحركات.


باعتبارها واحدة من ثلاث جوائز موثوقة للمحركات في العالم (بما في ذلك “أفضل عشرة محركات في وارد” و”أفضل محرك دولي لهذا العام”)، تم منح جائزة “تشاينا هارت” لأفضل عشرة محركات 16 مرة حتى الآن، وهي تمثل أعلى نسبة في الصين محرك البحث والتطوير والقدرة على التصنيع واتجاه البحث والتطوير في تكنولوجيا المحرك في المستقبل. في اختيار هذا العام، تم اختيار ما مجموعه 15 محركًا من 15 شركة سيارات، والتي تم تسجيلها بشكل أساسي من حيث مؤشر الطاقة، والتقدم التكنولوجي، وأداء السوق، وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات، والتقييم في الموقع، وأخيراً 10 محركات مع تم اختيار أفضل أداء شامل.
أول نظام دفع رباعي ذكي لحالة الطريق المختلفة
تم تجهيز سيارة شيري تيجو 8 برو ماكس بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD) الإلكتروني والذكي من الجيل الجديد، مما يجعل من السهل التعامل مع مختلف ظروف الطريق الخاصة. يوفر النظام ستة أوضاع لظروف الطريق المختلفة كالوضع الاقتصادي والعادي والرياضي والتخييم والتزلج والطرق الوعرة لسهولة التبديل. في الوقت نفسه ، يمكن للنظام بسهولة التعامل مع البرك والطين والحفر وظروف الطريق الأخرى مع عزم دوران قوي محمل يتم تحويله بسرعة وذكاء من 0 إلى 3000 نيوتن متر. نظرًا لقدرتها على الصعود بنسبة تصل إلى 45٪ ، يمكنها دفع السيارة للتحرك بثبات في أقسام المنحدرات الشديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للنظام أيضًا التبديل إلى وضع الدفع بجميع العجلات (AWD) بسرعة ، في حدود 100 متر للتعامل بسهولة مع ظروف الطريق الجليدية أو الثلجية أو الرطبة. وبالتالي فهو يتجنب الانزلاق والانقلاب ويضمن قيادة وركوب آمنة ومستقرة.

محرك شيري 2.0T GDI
اعتمد محرك شيري 2.0T GDIالجيل الثاني من نظام الاحتراق “i-HEC”، ونظام الإدارة الحرارية من الجيل الجديد، ونظام الحقن المباشر عالي الضغط 350 بار وتقنيات رائدة أخرى. تبلغ قوتها القصوى 192 كيلو وات، وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر، وكفاءة حرارية فعالة قصوى تبلغ 41٪، وهي أحد أقوى القوى في الصين. وسيتم إطلاق طرازات تيجو برو 8 الجديدة المجهزة بمحركات 2.0T GDI، مما يوفر لكل مستهلك تجربة سفر قوية للغاية.


موديل تيجو 8 برو ماكس الجديد
كمؤسسة سيارات معروفة بـ “التكنولوجيا”، لطالما حظيت شيري بسمعة “شيري التقنية”. أخذت شيري زمام المبادرة في البحث والتطوير وتصنيع المحركات في الصين، واكتسبت ثقة ودعم أكثر من 9.8 مليون مستخدم حول العالم مع تواصل التكنولوجيا لأكثر من 20 عامًا. منذ عام 2006، عندما تم إطلاق جوائز “تشاينا هارت ” العشر الأولى للمحركات، تم اختيار إجمالي 9 محركات بما في ذلك 1.6T GDI و 2.0T GDI من Chery على التوالي.
على أساس التراكم العميق لتكنولوجيا طاقة الوقود، أصدرت شيري أيضا “Chery 4.0 Full-field Power Architecture”، والتي تتضمن أشكالا مختلفة من الطاقة مثل الوقود، والطاقة الهجينة، والطاقة الكهربية الخالصة والطاقة الهيدروجينية، والتي تلبي جميع سيناريوهات السفر للمستخدمين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …