احجز رحلة إلى أفخر فندق في جزر موريشيوس وعبر عن حبك لوالدتك

سفاري نت – متابعات

 يشكّل عيد الأم فرصةً للإعراب عن الامتنان تجاه ذاك الحبّ غير المشروط ونبع الحنان الذي لا ينضب. دلّل والدتك برحلةً إلى جزر المحيط الهندي من خلال الاستفادة من مجموعة عروض متنوعة تقدّمها مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات.

عبّر عن حبّك لوالدتك عبر حجز رحلة إلى أفخر فندق في جزر موريشيوس، ألا وهو كونستانس برينس موريس، واستفِد من خصم بنسبة 40% خلال شهر مارس. يُعتبر منتجع كونستانس برينس موريس لؤلؤة فنادق ومنتجعات كونستانس في موريشيوس وجزر السيشل وجزر المالديف ومدغشقر، إذ ينضح فخامةً ورقياً. يجثم المنتجع على مساحة 60 فدّاناً من أرض خاصة ذات طبيعة خلابة، بما يضمن الخصوصية القصوى للضيوف، وتحيط به حدائق استوائية تأوي أفخم النباتات. أمّا البحيرة بمياهها الفيروزية الرقراقة فتتناغم مع المناطق الخضراء النائية و الشواطئ المنعزلة المكسوّة بالرمل الأبيض المتلألئ. بسبب طبيعة كونستانس برينس موريس الفاخرة جداً  تبدأ فئات الغرف في المنتجع من أجنحة جونيور وتمتدّ على مساحة 70 متراً مربّعاً. يكتنف الفندق 76 جناحاً، يربض بعضها على محمية أسماك طبيعية، وتتّسم الغرف الفسيحة بديكورها الذي يشمل أقمشة حريرية جميلة وأخشاب ملمّعة.

بينما يمكن للفتيات التخطيط لمغامرة شيّقة مع أمهاتهنّ في جزر السيشل، والاستفادة من خصم بنسبة 30% على الإقامة في كونستانس إيفيليا. تتيح مناظر السيشل الخضراء الخاطفة للأنفاس فرصة خوض باقة من النشاطات في الهواء الطلق بما يتلاءم مع كافة المستويات. لتبدأ الرحلة بالتنزّه في غابات جزيرة ماهي الكثيفة حول منتجع كونستانس إيفيليا، أو باستكشاف الطبيعة المحيطة عبر ركوب الدراجة الهوائية في الجبال على طول مسارات الغابة والطرقات البديعة. ويمكن للأمهات الاستمتاع بالتنزّه في مسارات مطلّة على مناظر خلابة لاستكشاف الحياة البرية الرائعة والطبيعة الآسرة أو ممارسة هواية صيد السمك لفرصة التقاط أنواع مذهلة من الكائنات البحرية التي تعيش في جزر السيشل ويتجاوز عددها 300 نوع. بيد أنّ مغامرات الاستكشاف لا تنتهي هنا، بل تستمر مع مروحة مجموعة من النشاطات البرية والمائية على غرار ركوب قوارب الكاياك أو النشاطات الفنية والحرفية وصفوف الطهي. باختصار، يوفّر فندق كونستانس إيفيليا فيضاً من التجارب التي تستحق خوضها.

أما الأزواج الذين يرغبون في الإعراب عن التقدير والامتنان لزوجاتهنّ باسم العائلة خلال عيد الأم، فيمكنهم الاستفادة من خصم يصل إلى 40% على الإقامة في كونستانس هالافيلي في جزر المالديف، حيث تحلو الإقامة والاسترخاء وسط طبيعة هادئة في المحيط الهندي. ستكون بانتظار الأمهات تجربة من العمر، حيث سيصلن إلى الفندق على متن طائرة مائية للاستمتاع بعطلة يستحقنّها عن جدارة على وقع أصوات المحيط الباعثة على الاسترخاء بين ربوع الفيلا الكائنة على سطح المياه، حيث يمكن مشاهدة الأسماك أو السباحة في حوض سباحة خاص والاستمتاع بأشعة الشمس على الشرفة.

تقدّم فنادق ومنتجعات كونستانس مستوى متميّزاً من الخصوصية والفخامة أسوةً بأجواء الهدوء والعزلة على الجزر الخاصة. وتوفّر المياه الزرقاء والشواطئ الآسرة التي تعانقها نباتات استوائية، عطلةً مثالية للأمهات المتفانيات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …