شركة ريلمي تكشف عن طرح هاتفها الذكي Realme Narzo 50

سفاري نت – متابعات

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن مواصفات هاتف Narzo 50 الجديد، ويأتي ذلك مع تداول الكثير من الأخبار بخصوص أن شركة ريلمي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي (Realme Narzo 50)، والذي من المقرر أن يتم استهداف فئة الهواتف المتوسطة والشبابية، فمن المتوقع أن يكون هذا الهاتف ضمن أرخص هواتف الشركة خلال العام الجاري، حيث يأتي الهاتف مع ترقية عدد كبير من مواصفاته، كما يستهدف عشاق الألعاب نقلا عن موقع الرؤية.

يُذكر أن سلسلة هواتف ريلمي نارزو 50 (Realme Narzo 50) ظهرت لأول مرة في شهر سبتمبر الماضي عام 2021، والتي تضمنت Realme Narzo 50i 50A.

هذا وقد أوضحت الشركة الصينية ريلمي Realme أن هاتفها الجديد يأتي مع شاشة مقاس 6.6 بوصة وتعمل بدقة في غاية الوضوح (+FHD) بدقة 1080 بكسل، مع اتجاه ضبط معدل تنشيط الصورة من قبل المستخدم وذلك من 30: 120 هرتز، كما تعمل اللوحة بمعد أخذ العينات اللمسي بمقدار 240 هرتز، الأمر الذي يجعله مناسباً لعشاق الألعاب على الهواتف.

وعن معالج هاتف Realme Narzo 50، فإنه سوف يأتي من خلال شركة ميديا تك، وتحديداً من نوع Helio G96 مع تقنية 12 نانو متر، كما يعمل الهاتف على نظام تشغيل ريلمي UL 3.0 الذي يتبع نظام جوجل أندرويد 11.

كما ينبض هاتف ريلمي الجديد مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 4 أو 6 جيجا بايت، وذاكرة فلاشية UFS-2.1 بسعتين؛ إمّا 64 أو 128 جيجا بايت، مع إمكانية توسيعها بواسطة إدخال بطاقة الذاكرة الخارجية Micro SD.

وعن بطارية هاتف Realme Narzo 50 الجديد فهي تسع 5000 مللي أمبير ساعة، مع إمكانية شحنها بقدرة تصل في كثير من الأحيان إلى 33 واط، كما يتم شحنها عبر منفذ USB-C.

يأتي هاتف ريلمي الجديد مع وحدة الكاميرا الثلاثية، إذ يعمل المستشعر الرئيسي فيه بدقة 50 ميجا بيكسل، هذا بجانب كاميرا من أجل احتساب بيانات العمق وكاميرا أخرى ماكرو، بدقة 2 ميجا بيكسل لكل منهما، وفي الجانب الأمامي للهاتف تظهر الكاميرا السلفي في ثقب صغير أعلى يسار الشاشة، وتعمل بدقة 16 ميجا بيكسل.

وتعد الكاميرات من أهم عيوب هاتف Realme Narzo 50، حيث إن الكاميرات الخاصة بالهاتف ضعيفة للغاية، لكن في المقابل يأتي الهاتف بسعر مناسب جداً، لذلك إذا كنت من هواة التصوير فلا ننصحك بشرائه.

يأتي سعر هاتف ريلمي نارزو 50 الجديد بحوالي 180 دولاراً في الولايات المتحدة الأمريكية.

بينما يتواجد هاتف ريلمي نارزو 50 في مصر بسعر 2440 جنيهاً مصرياً تقريباً.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة يتواجد هاتف ريلمي الجديد بسعر 900 درهم إماراتي.

بينما يتواجد هاتف ريلمي نارزو 50 في المملكة العربية السعودية بسعر 730 ريالاً سعودياً.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ريلمي Realme هي شركة صينية لتصنيع الهواتف الذكية يقع مقرها الرئيسي في مدينة «شنجن»، تم تأسيسها رسمياً في الرابع من شهر مايو عام 2018 على يد «سكاي لي» من مواليد مدينة «بينجهونج» والنائب السابق لشركة أوبو.

بجانب الهواتف الذكية تقوم شركة ريلمي Realme بإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى مثل الحقائب وسماعات الأذن، وعصابات اللياقة البدنية وغيره.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ثلاثة أسباب تجعل لابتوب HUAWEI MateBook X Pro الأكثر أناقة والأكثر أداءً

سفاري نت – متابعات تعتبر تصميمات الحواسيب المحمولة الحالية موثوق بها تماماً ولكن هل تتوافق …