فنادق ريكسوس مصر وجهة الاستجمام الأمثل في عطلة الربيع

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس مصر عن مجموعة من باقات الإقامة المتميزة التي تتيح للضيوف الاستجمام وإمضاء أروع الأوقات في منشآتها الفاخرة ريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس بريميوم سيغيت، وأجنجة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش، خلال عطلة الربيع.

وتتضمن هذه الباقات المميزة طيف واسع من الأنشطة المسلية والمرافق الفاخرة ووسائل الترفيه الفريدة والتجارب الذوقية الرائعة وأكثر وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

ففي ريكسوس بريميوم سيغيت يمكن للضيوف أخذ الاستراحة الأمثل من الفصل الدراسي المزدحم بالمهام، والاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية العالمية المتوفرة في مختلف المطاعم التابعة له. أما الأطفال الصغار فتنتظرهم لحظات زاخرة بالمتعة والإثارة في نادي ريكسي الخاص بالأطفال. وبالطبع، هنالك دومًا المنتزه المائي الأروع على الإطلاق في شرم الشيخ “ريكسوس أكوادفنتشر بارك” بزحلوقاته العملاقة وبركه الرائعة.

ومن خلال باقة “الإقامة في واحد والمتعة في اثنين” يمكن للضيوف الاستمتاع بكل  ما يقدمه فندق ريكسوس شرم الشيخ وفندق ريكسوس بريميوم سيغيت من مطاعم وأنشطة حصرية ومرافق شاملة بالإضافة إلى منتزه “ريكسوس أكوادفنتشر بارك” المائي في ريكسوس بريميوم سيغيت.

كما يمكن للضيوف الراغبين بإمضاء أوقات مميزة برفقة الأصدقاء، الاستفادة من مبدأ +16 الخاص بالبالغين والذي يتيح لهم الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية والتجارب الفريدة في ريكسوس شرم الشيخ.

وفي أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش في الغردقة تتوفر سلسلة من الأنشطة المتميزة الكفيلة بملء جدولكم طوال فترة الإقامة، ابتداءً من التجارب الذوقية الاستثنائية وحتى الأجنحة والفلل الفاخرة والأنشطة الممتعة بالقرب من الشاطئ الخاص. علاوةً على 30 بركة سباحة داخلية وخارجية رائعة، ونادي ريكسي الخاص بالأطفال والمارينا الخاص ومزارع ركوب الخيل.

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: ” نتطلع للترحيب بالطلاب ومنحهم الإجازة التي يستحقونها في أي من منشآتنا. فمن خلال أفضل المواقع وخدمات الضيافة التي نقدمها، يمكننا أن نضمن لهم إجازة فريدة لا يمكن نسيانها”.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +20 65 34 64 620 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:  [email protected]  أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.rixos.com

للمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث المستجدات، يرجى متابعة: https://www.instagram.com/rixospremiumseagate، https://www.facebook.com/rixospremiumseagate

https://www.instagram.com/rixossharm/
https://www.facebook.com/rixossharm/,

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق في مدينة دوبروفنيك لقضاء شهر العسل

سفاري نت – متابعات للأزواج الباحثين عن القليل من التاريخ والثقافة الأصيلة والأجواء الرومانسية، لا …