افتتاح الفرع الثاني لمطعم كاتش 22 في المملكة

سفاري نت – متابعات

أعلن Catch 22، المطعم الشهير، افتتاح فرعه الثاني في المملكة العربية السعودية. يأتي التوسع، في النخيل مول، الرياض كنتيجة لنجاح الفرع الأول والتزام العلامة التجارية بتلبية الطلب المتزايد على المأكولات العالمية المبتكرة والمطاعم العصرية في المملكة العربية السعودية.

يقع Catch 22 بجانب السينما، في الجزء الجديد من النخيل مول، ويقدم قائمة الطعام الخاصة به كاملة، شاملة الأصناف المعروفة المحبوبة مثل C22 Shrimps، وGrandma Burger، وSouthern Fried Chicken Burger، وTaco Salad، وSushi، وLotus French Toast وCrazy Shakes الشهيرة. يتميز المحل أيضاً بمرآة تفاعلية، تسمح للعملاء بألتقاط صور ممتعة لمشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي.

بالإضافة لذلك، سيوفر Catch 22 خدمة التوصيل من خلال منصات توصيل الأطعمة الرائدة في المملكة العربية السعودية Jahez وHungerstation.

قال منهل نصر، المدير التنفيذي لأوج للاستثمارات: “نحن سعداء بشدة لأننا استطعنا التوسع في السوق السعودي. مجال الأطعمة والمشروبات في المملكة هو واحد من أكبر وأقوى المجالات في دول التعاون الخليجي. نتطلع لمزيد من التوسع ونهتم دائماً بأيجاد مواقع مميزة في المملكة العربية السعودية”.

يفخر Catch22، المطعم الذي حاز على جائزة المطعم المحلي الرائد لعام 2021 في دبي، بكونه أكثر من مجرد مطعم بسيط. إنه حقاً تجربة بها العديد من العناصر المثيرة المتنوعة، مما يجعله مثالياً لجميع الأوقات خلال اليوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو …