بالصور ..  أفضل الفنادق الخاصة بالسيدات حول العالم

سفاري نت – متابعات

السلامة والأمان والتدليل هي العوامل الرئيسية التي تبحث عنها السيدات عند السفر بمفردهن، وتحديداً عن اختيار مكان الإقامة، مما دفع العديد من الفنادق إلى الحرص على توفير وسائل راحة إضافية منها خدمات العافية والتدليك وأحواض الاستحمام الساخنة ونقدم مجموعة من الفنادق الخاصة بالسيدات نقلا عن موقع سيدتي نت.

دار ضيافة جوزفين

يقع دار ضيافة جوزفين في قلب مدينة زيورخ على بُعد 1.4 كم من المدينة القديمة، بجوار محطة القطار مباشرةً، مما يجعله قاعدة سهلة عند التخطيط لاستكشاف أفضل الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في زيورخ. 
تتميز جميع الغرف بتصميم عصري وتحتوي على حمام خاص مع دش. يوفر بيت الضيافة أيضًا غرفة معيشة مشتركة وتراسًا على السطح، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل عند الرغبة في تحضير وجباتك الخاصة. (يتم تقديم الإفطار كل صباح).
يتم تقديم القهوة مجانًا خلال وقت الإفطار. تشمل المرافق الأخرى مطبخًا مشتركًا مع موقد وفرن وميكروويف. مقابل تكلفة إضافية، يمكن الاستفادة من تخزين الأمتعة ومرافق غسيل الملابس مع غسالة ومجفف ملابس. هناك العديد من المطاعم والوجبات السريعة والمحلات التجارية بالجوار. 

بليس سانكتشواري للنساء

أنشأت سيدة الأعمال الأسترالية زوي واتسون Bliss Sanctuary كوسيلة للراحة المطلقة وتمكين النساء اللائي يعانين من ضيق الوقت والضغوطات.افتتحت زوي ملاذًا للنساء فقط في قلب سيمينياك، جنوب بالي.
يقع المنتجع في مكان مثالي في طريق مسدود هادئ، مع وجود أماكن التسوق الشهيرة في المنطقة والمطاعم.
تم تجديده وتصميمه بدقة، ويوفر الملاذ مرافق واسعة لضمان الاسترخاء المطلق للمسافرات بمفردهن أو مجموعات صغيرة من الأصدقاء.
تشكل مساحتا المعيشة وتناول الطعام في الهواء الطلق، وحجرة التأمل المظللة، ومساحة التدليك المطلة على المسبح المتلألئ والحديقة الاستوائية الهادئة، بعضًا من المرافق الرائعة للملاذ.
تخلق الأسطح الخشبية الواسعة الدفء والاتصال بالمسبح الطويل الفاخر. تطل كل غرفة من غرف الضيوف إما على المسبح أو الحديقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول منتجع أوبروي الشاطئ الزورا في إمارة عجمان

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الواقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية،الوجهة المثالية لقضاء عطلة …