فندق ليجولاند يقدم للعوائل الخليجية مغامرات مذهلة خلال موسم العطلات

سفاري نت – متابعات

 يعد فندق ليجولاند بدبي باركس آند ريزورتس، الأول من نوعه في الشرق الأوسط، والذي ينتظر العائلات الخليجية مع أطفالهم التي تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاما خلال موسم العطلات لتجربة “مغامرة ليجو العائلية المشوقة” مع عروض فريدة من نوعها – لا مثيل لها في أي فندق آخر في المنطقة. 

تعليقا على مغامرات فندق ليجولاند المشوقة التي يقدمها للضيوف، يقول راميش جانيسون، مدير عام منتجع ليجولاند دبي: “إن فندق ليجولاند يمثل في الواقع تجربة لا تنسى للعائلات التي تبحث عن وجهة عطلات مثالية لصغارهم، فهو يقدم خدمات ومرافق حصرية للصغار والتي تشمل مكان مخصص يناسب طولهم لتسجيلهم الدخول للفندق، و بوفيه للأطفال تم بناؤءه خصيصاً ليناسب طولهم في المطعم، إضافة إلى مغامرة البحث عن الكنز في الغرفة، وكذلك ظهور شخصيات ليجو المحبوبة و ورش العمل الإبداعية و الأنشطة المرحة المستمرة طوال فترة اقامتهم بالفندق”. و أضاف جانيسون: “منذ افتتاح فندق ليجولاند في يناير من هذا العام، شهدنا اهتماما متزايدا من مختلف الأسواق العالمية، وخاصة من السوق الخليجي لاكتشاف و زيارة منتجع ليجولاند دبي و الذي يقدم بفخر أول فندق ليجولاند في المنطقة إضافة إلى حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية – ما يجعله الوجهة المثالية للعائلات في دبي.” 

تبدأ رحلة ليجو منذ اللحظة التي يصل فيها الضيوف إلى فندق ليجولاند، حيث يتم دعوة الصغار لتسجيل وصولهم للفندق في المكان المخصص و المناسب لطولهم لاستلام مفاتيح غرفهم. وحيث أن الفندق قد تم تصميمه خصيصا للصغار فانهم يحظون بالمرح المتواصل دون توقف وذلك طوال فترة إقامتهم. ففي ردهة الفندق، يجد الصغار المرح بانتظارهم سواء بمنطقة اللعب على شكل قلعة ضخمة، أو بورش عمل ليجو الإبداعية المصممة للأعمار المختلفة والتي تقدم تجارب مسلية و محفزة للابتكار و الخيال تستمر لساعات. 

كما يمكن للوالدين الانضمام إلى المتعة و اللعب بل و التنافس مع صغارهم لبناء أعلى برج من مكعبات الليجو  في “مسبح مكعبات الليجو” والذي يضم المئات من مكعبات الليجو والتي يتم تطهيرها باستمرار حيث تظل صحة وسلامة ضيوف الفندق أولوية قصوى للجميع.

وبعد ساعات من اللعب في بهو الفندق، سيستمر الصغار في الاستمتاع و المرح سواء بالرقص في مصعد الديسكو، أو باللعب بمكعبات ليجو دوبلو في الغرفة أو من خلال بحثهم عن أدلة وتلميحات للعثور على الكنز في غرفتهم. يقدم الفندق خمسة تصاميم رائعة للغرف بما فيها “القرصان” و “المغامرة”  و” ليجو نينجاجو” و “أصدقاء ليجو” و “المملكة”، لذا فكل تصميم يقدم تجربة مختلفة للبحث عن الكنز مما يجعلها تجربة جديدة و فريدة للضيوف عند كل إقامة بالفندق. 

و في هذا للإطار، يعلق سڤين دريفيتس، مدير إدارة فندق ليجولاند، قائلا: “يقدم الفندق للعائلات التي تضم 5 أشخاص فرصة للإقامة في غرفة واحدة – وذلك بفضل المنطقة المنفصلة للأطفال المكتملة بسرير بطابقين وسرير قابل للطي، بالإضافة إلى سرير بحجم كبير للأم والأب. أما العائلات الكبيرة، فيقدم لهم الفندق أجنحة يتسع الواحد منها حتى 8 أشخاص، في حين يمكن للعائلات الأكبر عددا أو مجموعات الأصدقاء من حجز وحدة واحدة من الأجنحة والغرف المتصلة والتي يمكنها أن تتسع حتى 26 شخصا – ما يجعلها أكثر وحدات الإقامة اتساعا في المنطقة”.

لإكمال وجهة مثالية للأطفال، يقدم فندق ليجولاند تجربة طعام مميزة و حصرية لجميع أفراد العائلة، مع مناطق مخصصة للنزلاء الصغار مع بوفيه تم بناؤه خصيصا ليناسب طولهم، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأطباق المحببة لهم في مطعم بريكس فاميلي، حيث يستمتع الجميع يوميا بالفطور.

وتكتمل مغامرة ليجو المشوقة مع المزيد من الأنشطة الترفيهية والتي تضم حوض سباحة عائلي في الهواء الطلق، كما ينتظر جميع الضيوف عالم ممتد من الترفيه لكل أفراد العائلة في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية اللتان تقعان فقط على بعد 130 خطوة طفل من فندق ليجولاند. 

كل إقامة في فندق ليجولاند، تمنح العائلات إمكانية للوصول إلى واحدة على الأقل من حدائق ليجولاند، اعتمادا على الباقة المحجوزة، بما في ذلك حديقة ليجولاند دبي الترفيهية والتي تقدم أكثر من 40 لعبه ركوب تفاعلية وعرضاً ومرفقاً ترفيهياً، و كذلك حديقة ليجولاند المائية مع 20 منزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً بالإضافة إلى متنزهات دبي باركس آند ريزورتس الأخرى والتي تضم متنزة “موشنجيت دبي”  و”بوليوود باركس دبي”.

ملاحظات

يكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في ليجولاند دبي و”ليجولاند ووتر بارك” جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المتنزه، بما في ذلك فحص درجة الحرارة عند الوصول، والتنظيف المتقن، واعتماد الأنظمة ذات الاتجاه الواحد، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. وتوفر هذه الإجراءات التي تتماشى مع اللوائح الحكومية والمعايير الدولية راحة البال للعائلات فيما تواصل قضاء وقت ممتع في بيئة آمنة.

منتجع ليجولاند دبي

تم تصميم منتجع ليجولاند دبي للعائلات مع أطفال ب أعمار تتراوح بين 2 و12 سنة و يتضمن حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و التي تقدم أكثر من 40 لعبة ركوب وعرضاً وتجربة بناء بطابع ليجو؛ كما تضم وحديقة ليجولاند المائية التي تضم أكثر من 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بطابع ليجو؛ وكذلك فندق ليجولاند و هو الفندق الوحيد في المنطقة بطابع ليجو والذي يقدم  44 غرفة بطابع خاص و191 غرفة بطابع خاص بالكامل و15 جناحاً ومطعمين عائليين وحوض سباحة عائلياً، ويوفر أنشطة تفاعلية تشمل ورش عمل إبداعية يومية وبناء مجسمات وبحث عن الكنز داخل الغرف. حديقة ليجولاند دبي هي الأولى من نوعها في المنطقة وقد تم افتتاحها عام 2016. وقد تم افتُتِاح أول حديقة ليجولاند عام 1968 في بيلوند بالدنمارك، وتبعتها تسعة حدائق في 5 دول هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة واليابان. تقع ليجولاند دبي على شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي في دبي على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار أبوظبي الدولي. 

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى 

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي حيث تعدّ الأولى في أوروبا والثانية على مستوى العالم في إدارة الوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 100 وجهة سياحية و13 فندقاً و5 قرى سياحية في 24 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لا تنسى لما يقارب 60 مليون زائر لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية العالمية والمحلية الشهيرة، والالتزام والشغف لدى القائمين على الشركة وموظفيها الذين يزيد عددهم على 27 ألفاً في مواسم ذروة العمل.

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات ليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. 

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول منتجع أوبروي الشاطئ الزورا في إمارة عجمان

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الواقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية،الوجهة المثالية لقضاء عطلة …