منتجع وسبا Nikki Beach دبي يطرح عرضين حصريين في السبا خلال شهر مارس

سفاري نت – متابعات

يستعدّ منتجع وسبا Nikki Beach دبي إلى استضافة الاحتفالات لتكريم المرأة والجمال طوال شهر مارس الجاري، كيف لا وهو الشهر الذي نحتفل به بعيد الأمّ واليوم العالمي للمرأة. بهذه المناسبة، يدعو سبا Nikki الضيوف إلى الاستمتاع بعرضَين سبا أعدّهما بكل دقة وعناية ليتنعّموا بتجربة استجمام لا يعلى عليها. تشتهر هذه الوجهة بأجواء الفخامة البعيدة عن التكلّف، حيث يُمكن للضيوف قضاء النهار على الرمال والاستمتاع بأشعة الشمس أثناء تأمّل أفق لؤلؤة جميرا الرائع، والتنعّم بكل ما يُقدّمه سبا Nikki من خدمات وعلاجات.

دلّلوا أحباءكم بتجربة سبا لا تُنتسى بين ربوع منتجع وسبا Nikki Beach دبي. ينتظر الضيوف يوم كامل من العافية مع مسّاج باعث على الهدوء بواسطة زيوت Clarins أو علاج للوجه، قبل الاستمتاع بغداء شهي وصحي مؤلّف من طبقَين في مقهى Nikki. اكتشفوا أجنحة العلاجات في سبا Nikki التي تشمل نافورة جليد ومسبحًا للعلاجات المائية وصالات استجمام داخلية وخارجية. يُمكن للضيوف الارتقاء بتجربتهم أكثر، والاستمتاع بنهار كامل في المنتجع، والاستفادة من الدخول إلى المسبح والشاطئ والاستلقاء على الرمل الأبيض الناعم، للاستمتاع بالمناظر المطلة على الخليج العربي.

يدعو سبا Nikki الضيوف إلى تدليل المرأة المميّزة في حياتهم مع علاج للوجه من Clarins.  هذا التعاون مع العلامة الفرنسية المحبوبة للعناية بالبشرة يشمل علاجات سبا متخصّصة وفعّالة تؤمّن نتائج مبهرة. يتسنّى للضيوف الاستفادة من مزيج من التركيبات الغنية بالمكوّنات النباتية المطبّقة بأسلوب ‘Clarins Touch’ المميّز، ولمس النتائج على الفور. بعد علاج الوجه، يُمكن للضيوف التنعّم بالخدمات الأخرى الرائعة في سبا Nikki .

علاج Clarins للوجه

التفاصيل: دلّلوا نفسكم بعلاج Clarins Signature Facial للوجه لمدّة ساعة واحدة في سبا Nikki، وتنعّموا بتجربة باعثة على الهدوء مع مستحضرات Clarins وأساليب مميّزة تترك البشرة نضرة. يتلقّى الضيوف هدية مجانية من Clarins بعد هذا العلاج المميّز ويُمكنهم إضافة مسّاج لمدّة 30 دقيقة للتنعّم بأقصى درجات الدلال.

المدة: 60 أو 90 دقيقة

السعر: 550 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل السبا والغداء

875 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، يُمكن إضافة مسّاج لمدة 30 دقيقة لقاء 700 درهم إماراتي

مدة سريان العرض: يوميًا، من 1 مارس لغاية 31 مارس

للحجز: الرجاء الاتصال على الرقم04 376 6150  أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي [email protected]

عطلة Nikki Beach Spa-cation في منتجع وسبا Nikki Beach دبي

التفاصيل: يتسنّى للضيوف قضاء يوم كامل من العافية بين ربوع منتجع وسبا Nikki Beach دبي، بدءًا من مسّاج للجسم لمدّة 60 دقيقة بواسطة زيوت Clarins أو علاج للوجه، يليع غداء صحي مؤلّف من طبقَين في مقهى Nikki. لقاء 300 درهم إماراتي إضافية، يُمكن للضيوف قضاء النهار في المنتجع والاستفادة من الدخول مجانًا إلى المسبح والشاطئ، والحصول على كرسي للتشمّس ومنشفة ومياه للشرب.

السعر: 575 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل السبا والغداء

875 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل السبا والغداء والدخول إلى المسبح والشاطئ

مدة سريان العرض: يسري خلال أيّام الأسبوع فقط طوال شهر مارس، وهو رهن التوفر

للحجز: الرجاء الاتصال على الرقم04 376 6150  أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة كلاسيكية في فيينا

سفاري نت – متابعات غنية بالثقافة، وجذابة في الهندسة المعمارية، فيينا هي الإرث المذهل للموسيقيين والفنانين والشعراء …