استمتع بليلة مجانية وتجارب للعوائل بمنتجع أتلانتس النخلة دبي خلال فصل الربيع

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن تقديم ليلة مجانية لضيوفه من العائلات الزائرة من الخارج لفصل الربيع، والتي تنوي الإقامة لمدة خمس ليالٍ أو أكثر في الأجنحة أو في غُرف الإمبيريال كلوب، بحيث يتم الدفع مقابل أربع ليالٍ فقط، وذلك خلال الفترة من 14 مارس إلى 30 سبتمبر 2022. 

وعلاوةً على الليلة المجانية، سيحصل ضيوف منتجع أتلانتس النخلة في دبي على مجموعة واسعة من التجارب الاستثنائية المُقدَّمة، بما في ذلك المرطبات عند الوصول، وجلسة إضافية في نادي الأطفال أو “ذا زون” لكل إقامة، وجولة خاطفة وراء الكواليس للشخص الواحد، ووصول غير محدود إلى أنشطة الرياضات المائية غير الآلية من الساعة 9 إلى 11 صباحاً. 

هذا، ويحصل جميع الضيوف الذين يقيمون هذا الصيف في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، على دخول مجاني يومياً إلى واحدة من أكبر المدن المائية في العالم، مدينة “أكوافنتشر” المائية، والتي تضم حالياً برج “ترايدنت” الجديد كلياً وبرجي “سبلاشرز لاغون” و”سبلاشرز كوف”. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنزلقات المائية وألعاب رش الماء، وتجربة ما مجمله 105 منزلقات مائية ومناطق جذب خلابة، وقضاء لحظات ممتعة. وتضم مدينة “أكوافنتشر” المائية حالياً منزلقات مائية حققت أرقاماً قياسية، بما في ذلك أعلى منزلق مائي من نوعه في العالم، وأطول قطار مائي عائلي من نوعه في العالم، وأطول منزلق عمودي في الشرق الأوسط. وتُعَد مدينة “أكوافنتشر” المائية أيضاً المكان المثالي للعائلات الباحثة عن جرعة صغيرة من الأدرينالين وقدر كبير من الراحة في نفس الوقت. كما يمكن للوالدين الاسترخاء على الشاطئ الخاص الذي يتسم بالهدوء التام ويمتد طوله لأكثر من واحد كيلومتر، بينما يمكن للصغار الاستمتاع في برجي “سبلاشرز لاغون” و”سبلاشرز كوف” اللذين يضمين 16 منزلقاً مائياً مخصصة للأطفال، في حين تشكل الأبراج الثلاثة معاً أكبر مدينة مائية للأطفال فقط في الشرق الأوسط. 

تخضع جميع أسعار الغرف لـ 10٪ رسوم خدمة و 7٪ رسوم بلدية دبي و 5٪ ضريبة القيمة المضافة.

• يطبق رسم درهم السياحة بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا لكل غرفة نوم في الليلة.

• ادفع 4 ليالٍ واحصل على ليلة واحدة مجانًا في غرف إمبيريال كلوب أو أجنحة كلوب أو الأجنحة المميزة.

• دخول يومي إلى حوض ذا لوست تشامبرز المائي لكل ليلة إقامة.

• دخول يومي مجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية لكل ليلة إقامة.

• مواعيد الحجز متاحة حتى 21 مارس 2022.

• مواعيد الإقامة متاحة إلى 30 سبتمبر 2022.

• الحجوزات للأسعار القابلة للاسترداد تتبع سياسات الإلغاء العادية.

• قد يتم تطبيق تواريخ الحجب.

• يسري العرض عبر موقع أتلانتس الرسمي ومكتب الحجوزات في أتلانتس.

•يخضع العرض لمدى التوفّر.

• العرض صالح للحجوزات الجديدة فقط.

• لا يمكن الجمع بين العرض وأي عرض ترويجي أو خصم آخر.

ويفخر المنتجع بالتزامه بأعلى معايير السلامة والنظافة وأفضل الممارسات العالمية من أجل سلامة وراحة ضيوفه. كما تم مؤخراً تصنيف المنتجع كأول فندق في المنطقة يحصل على شهادة “شير كير” Sharecare المرموقة للأمن الصحي بمشاركة دليل “فوربس” للسفر، وهو برنامج التحقق من التنظيف الرائد في صناعة الفنادق. 

للحصول على المزيد من المعلومات حول “أتلانتس”، يرجى الاتصال على الرقم: 0097144261000 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.atlantis.com/dubai. للحصول على صور ملونة بدقة فائقة ومنخفضة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: media.atlantisthepalm.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …