النيل للطيران تدشن خط جديد بين سوهاج والقُصيم 30 مارس

سفاري نت – متابعات

تعتزم شركة النيل للطيران تدشين خط جوي جديد يربط بين سوهاج – القُصيم – سوهاج بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم أربعاء، إعتبارًا من يوم 30 مارس 2022.

وقال يسرى عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النيل للطيران: “إننا نحرص على توفير خدمات الطيران من خلال تجربة طيران مميزة ومريحة لجميع الركاب إلى الوجهات الدولية والإقليمية والمحلية، لكوننا أكبر شركة طيران خاصة فى مصر”.

وأضاف: “إضافة خط القُصيم لشبكة النيل للطيران يؤكد إلتزام الشركة بخدمة المصريين المقيمين فى مدينة القُصيم بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تشجيع السياحة الوافدة من الجانب السعودى، فضلاً عن تيسيير السفر لرجال الأعمال من البلدين”.

وتوقع نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النيل للطيران، أن تسهم خدمات الشركة بقوة فى الاقتصاد المصرى وتقديم خدمات الطيران الراقية لعملائها الكرام المسافرين إلى وجهاتنا.

وتابع عبد الوهاب: “يُكمل الخط الجديد سوهاج – القُصيم – سوهاج، شبكة خطوط النيل للطيران الواسعة فى المملكة العربية السعودية لتشمل (12) مدينة سعودية من خلال توفير خط جديد للمسافرين إلى مدينة جديدة فى وسط الجزء الشمالى من المملكة السعودية”.

وأوضح: “بإضافة هذه الخدمة، توفر النيل للطيران (12) خط مجدول يربط بين مدن المملكة ومصر، مما يعزز موقفها كصاحبة أكبر شبكة تغطية لمدن المملكة العربية السعودية بين جميع شركات الطيران الأخرى، وستكون النيل للطيران أفضل إختيار لعملائنا الذين يرغبون فى السفر بمزيد من الرفاهية حيث أنها الشركة الوحيدة التى توفر درجة رجال أعمال بين سوهاج والقُصيم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تكمل استعداداتها لتشغيل رحلاتها إلى “سيئول” منتصف أغسطس الجاري 

سفاري نت – متابعات أكملت الخطوط السعودية استعداداتها لبدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى عاصمة كوريا …