بالصور .. أفضل 3 مطاعم ايطالية في الرياض

سفاري نت – متابعات

يعد المطبخ الإيطالي أحد أشهر الأطعمة المنتشرة في العالم، ويشتهر بأطباق البيتزا والباستا على أنواعها، ويمكن اكتشاف كل هذه الأنماط المختلفة للطعام الإيطالي في العاصمة الرياض. في الآتي، جولة على أفضل 3 مطاعم ايطالية في الرياض نقلا عن موقع سيدتي نت.

فيلا سنيور ساسي Signor Sassi Riyadh

يرحب طاقم من الموظفين الودودين بالضيوف بأجواء مبهجة، وتتعدد الجلسات في المطعم، حيث توزع الطاولات بشكل منتظم، كما تتخلل الجلسات الخضرة والمزروعات لإضفاء أجواء مريحة ومنعشة. وفي إحدى الزوايا ترتاح آلة البيانو، التي تجذب أنظار الضيوف إليها.
يشتهر المطعم بتقديم أطباق البيتزا والباستا على أنواعها، وبعض صنوف الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة.
يستقبل المطعم الزائرين يوميًّا من الواحدة بعد الظهر حتى الثانية عشر والنصف ليلًا.

شبيرياني Cipriani Riyadh

يقع شبيرياني في واحدة من أرقى أحياء الرياض ويتميز بأجواء كلاسيكية وحيوية.
بفضل ثرياته المصنوعة من زجاج المورانو، والأرضية المزخرفة باللونين الأزرق والأبيض، وطاولات من خشب البلوط عالي اللمعان وكراسي جلدية زرقاء مخصصة، يرحب بضيوفه يتقديم المأكولات الإيطالية المميزة.
سواء كنت معتادًا على مواقع شبرياني الأخرى حول العالم أو كنت ضيفًا لأول مرة، فسيتم الترحيب بك بحرارة وعناية.
يستقبل الزائرين يوميًّا من الواحدة بعد الظهر حتى الثانية عشر والنصف ليلًا.

فيلا بالما Villa Palma

فيلا بالما وجهة جديدة لتناول الطعام مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، فتحت أبوابها  في العاصمة السعودية. يقع المطعم المعاصر في قلب مدينة الرياض، في حي السليمانية الشهير، وهو مستوحى من تقاليد الطهي في اليونان وإسبانيا وإيطاليا والمغرب وجنوب فرنسا.
تتميز قائمة فيلا بالما بالمفضلات الإقليمية والكلاسيكيات الحديثة بما في ذلك تارتار التونة، وسلطة باتاتاس برافاس،وسلطة العدس، وفريتو ميستو، والكمأة الريكوتا. بالنسبة للأطباق الرئيسية، تشمل بيتزا الكمأة السوداء،وجراد البحر المشوي، والقاروص المقشر بالملح، وبايلا دي ماريسكو.
يقدم المطعم الذي تبلغ مساحته 1250 مترًا مربعًا، الذي صممه FA Architects، تأثيرات ثقافية من جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط. توفر غرفة الطعام الحديثة في المطعم أثاثًا ملونًا مستوحى من الطراز الإيطالي وأدوات مائدة مصنوعة يدويًا. 
تفتح فيلا بالما ستة أيام في الأسبوع (ما عدا الأحد)، وتقدم مجموعة كاملة من الغداء والعشاء بالإضافة إلى تجربة فطور وغداء في عطلة نهاية الأسبوع من قائمة انتقائية تُقام في أيام السبت من الثانية عشر والنصف حتى الخامسة والنصف مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …