بالصور .. أفخم 3 فنادق في مدينة بورتو البرتغالية

سفاري نت – متابعات

تتمتع بورتو بجانب حضري وتاريخ عميق وثقافة غنية، كما تقدّم للسائحين فرص تذوق بعض عروض الطهي الرائعة. في الآتي، جولة على أفخم فنادق بورتو عند السياحة في البرتغال نقلا عن موقع سيدتي نت.

توريل أفانتغارد

هو فندق جميل يقع على منحدر تل، بعيدًا عن صخب وسط مدينة بورتو النابض بالحياة (الذي يبعد مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام). يمكن الاستمتاع بإطلالات خلابة على نهر دورو والمدينة من كل زاوية تقريبًا؛ يُعرف الفندق البوتيكي المكون من 49 غرفة باسم “فندق الفنانين” بتصميمه ومفهومه المستوحى من حقبة Avante-Garde في ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين. تم تخصيص كل غرفة وجناح لشخصيات عالمية تاريخية وفنية مهمة تعكس شخصيتها وإبداعها. غرفة فريدا كاهلو، واحدة من أكثر الغرف شهرة في الفندق، توفر حوض استحمام توأم مذهل مع إطلالات على المدينة. تقدم تجربة تناول الطعام في الفندق لمسة عصرية على المطبخ البرتغالي التقليدي وتقدم للضيوف أجواء مريحة وأنيقة. استرخِ أو جدد نشاطك مع علاج في Calla Wellness & Spa بالفندق.

توريل بالاس بورتو

يحتل توريل بالاس الذي تم افتتاحه أخيرًا موقعًا رئيسيًا في وسط المدينة في بورتو مع تاريخ رائع يعود إلى عام 1861. وقد خضع القصر الأصلي، الذي أصبح في الوقت الراهن موطنًا للفندق المذهل، لعملية ترميم كبيرة في عام 2020 وتم تجديد عظمة المبنى ببراعة؛ من درجها المتعرج الكبير، والكورنيش المزخرف والمكتبة الجميلة – كل زاوية مليئة بالجاذبية والشخصية – التي تمتد إلى المسبح الخارجي والمطعم أيضًا. سيستمتع عشاق الطعام بتجربة تناول الطعام المقدمة في مطعم الفندق، Blind، تكريماً للكاتب البرتغالي José Saramago. قائمة التذوق المكونة من 10 أطباق مستوحاة من ذكريات الطفولة للشيف فيتور ماتوس وستحفز حاسة التذوق لديك وحواسك. مع الخدمة اليقظة والمستوى المثالي من الخصوصية، يعد توريل بالاس بورتو حقًا ملاذًا فاخرًا في قلب بورتو.

إنتركونتيننتال بورتو – بالاسيو داس كاردوساس

يوفر هذا القصر الذي يعود للقرن الثامن عشر إطلالات على المركز التاريخي للمدينة من غرفه الفسيحة، ويوفر الفخامة في قلب بورتو. تحتوي الغرف على أسقف عالية وتلفزيونات بشاشات مسطحة وحمامات رخامية غنية مع مقصورات دش وأحواض استحمام قائمة بذاتها. تحتوي العديد من الغرف على مناطق جلوس منفصلة وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية بأحدث المعدات يفتح في أي ساعة من اليوم بالإضافة إلى ساونا ومنتجع صحي مع العديد من غرف العلاج. يقدم مطعم Astoria الموجود في الموقع للضيوف مجموعة رائعة من المأكولات البرتغالية المنوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة …