سيتادينز من أسكوت تفتتح أولى فنادقها مسقط

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة أسكوت للفنادق عن دخولها السوق العماني من خلال افتتاح أول فندق لها يحمل علامة سيتادينز النابضة بالحياة في العاصمة مسقط.

وبدأ فندق سيتادينز الغبرة مسقط في استقبال الضيوف مقدمًا العرض الافتتاحي الخاص الذي يشمل ثلاث نقاط مكافآت وخصمًا يصل إلى 60% على الحجوزات، وذلك في إطار برنامج الولاء الفندقي مكافآت أسكوت ستار.

وبهذه الخطوة، تستحضر أسكوت منظورًا مبتكرًا لمفهوم الشقق الفندقية الأصيلة إلى البلاد، من خلال افتتاح الفندق المؤلف من 96 شقة فندقية مصممة خصيصًا لضمان راحة المواطن العالمي المستقل، وتقديم نمط حياة جديد وعملي ومرضي لمختلف أنواع الضيوف.

ويضم فندق سيتادينز الغبرة مسقط مساحات معيشة فسيحة مصممة بأناقة ورقي، فضلاً عن مجموعة متنوعة من فئات الشقق التي يمكن للضيوف قضاء إقامتهم في إحداها.

ويمكن للمسافرين من رواد الأعمال اختيار الإقامة في شقق استوديو ديلوكس العصرية، فهي مثالية للإقامات الطويلة ومجهزة بالكامل بمطبخ حديث الطراز. أما المسافرين المستقلين والمنشغلين، فبإمكانهم الإقامة في إحدى شقق استوديو بريميير الأنيقة ذات الإطلالات الخلابة على أفق المدينة الساحر.

كما توفر الشقق التنفيذية وشقق بريميير بغرفة نوم واحدة الأجواء المثالية للاسترخاء، فقد تم تصميمها بسلاسة لمنح الضيوف شعور الإقامة في المنزل، كذلك يمكن الاستفادة من أحدث وسائل الراحة في الفندق بما في ذلك حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية وصالة المقيمين والمطعم وقاعة الكرة وغرف الاجتماعات والمقهى.

ويحتل الفندق موقعًا مثاليًا يبعد خطوات عن شارع السلطان قابوس، الشريان الرئيسي لمدينة مسقط والذي يصلها بمطار المدينة الدولي، كذلك يقع وسط مناطق الأعمال والترفيه ومراكز المعارض وأكبر مراكز التسوق وبالقرب من السفارات ومناطق الجذب السياحي والشواطئ والمنتزهات الوطنية.

ويتيح الفندق لضيوفه فرصة غمر حواسهم بالروعة الثقافية لتراث السلطنة العريق، بدءًا من نقاط الجذب الطبيعية الخلابة وصولاً إلى المعالم البحرية النابضة بالحياة في عُمان، كما ويمكن لعشاق المغامرات استكشاف الكثبان الرملية الرائعة وخوض تجربة سفاري صحراوية شيقة، فيما يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بمجموعة مغرية من عروض الطهي المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …