علامة فوكو الفندقية تفتتح فندق ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال “آي إتش جي” عن إطلاق فندق ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس، أول فندق للشركة في قطر، حيث سيقدم للضيوف تجربة مميزة من خلال خدمات الإقامة والاستضافة والمطاعم في الأشهر المقبلة.

ويقع ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس في قلب الخليج الغربي، وهي المنطقة الأكثر شهرة في الدوحة، ويوفر للضيوف تجربة فندقية حديثة وأنيقة.

يتكون الفندق من 46 طابقاً، ويضم 396 غرفة وجناحًا فسيحاً ومطاعم وصالات مميزة مثل:The Social وSerenitea وSky Lounge في الطابق 35، ويوجد أيضاً مهبط طائرات هليكوبتر، ومرافق أخرى تتضمن تراس بحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية تعمل على مدار 24 ساعة مع غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومنتجع صحي ومسبح خاص للأطفال وخمس غرف للاجتماعات.

يوفر ڤوكو الدوحة مجموعة مختارة من الاستوديوهات الفاخرة، والأجنحة المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف كاملة الخدمات، وموزعة على 46 طابقًا.

وقد تم تصميمها جميعاً لتعبرعن خصائص الفندق،بأثاث فاخر ومميزات حصرية وبصمات مميزة لتجربة لا تنسى، وتم تجهيز جميع الغرف والأجنحة والاستوديوهات بمساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام بالإضافة إلى مطبخ عصري.

وتشمل جميع الأجنحة خدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى توفر خدمات الاستقبال والإرشاد.

سيحظى كل ضيف بالترحيب الحار الذي يشتهر به ڤوكو، وعملية تسجيل سريعة وبسيطة، مع فريق ضيافة متخصص ومتاح طوال فترة إقامة الضيوف، بالإضافة إلى هدية ترحيبية خاصة.

وتستمد غرف الضيوف رونقها من مفهوم تصميم ڤوكو، كجزء من التغييرات المميزة التي تم تنفيذها، والذي يتضمن وسائل الراحة المدروسة مثل الفراش المريح المصنوع من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%، وشبكة Wi-Fi عالية السرعة، وأجهزة تلفزيون ذكية ومكاتب للعمل ومرطبات في الغرفة، بحيث يتمكن الضيوف من الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم عندإقامتهم في ڤوكو.

يقع فندق ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس في قلب حي الدوحة الصاخب، على بعد دقائق من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، والمركز الدبلوماسي والمالي للمدينة، بالإضافة إلى مراكز التسوق الفاخرة والمعالم الثقافية.

سيقدم الفندق خدمات الإقامة القصيرة أو الإقامة المنزلية المريحة من خلال أحدث وسائل الراحة الترفيهية والتجارية والخدمات الفاخرة.

وتواصل فنادق ڤوكو التطور كجزء من طموحها العالمي لاستقبال الضيوف في 200 فندق لڤوكو في مواقع حضرية وترفيهية رائدة في السنوات العشر القادمة.

وافتتحت فوكو ثلاثة فنادق في عام 2022 بما في ذلك ڤوكو سنغافورة، وڤوكو بوننغتون دبي، وڤوكو جوهانسبرغ روز بانك، وسيتم افتتاح خمسة فنادق أخرى في الشرق الأوسط في السنوات الثلاث المقبلة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …