الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها لمطار ويندهوك ناميبيا

سفاري نت – متابعات

تعتزم الخطوط الجوية القطرية استئناف رحلاتها باتجاه العاصمة الناميبية ويندهوك ابتداءً من 25 يونيو، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا عبر طائرة بوينغ 787-8 التي توفر 22 مقعدا في درجة رجال الأعمال و232 من الفئة السياحية.

ومن المنتظر أن يكون برنامج السفر من الدوحة إلى ويندهوك في التوقيتات التالية حيث سيتم الإقلاع من مطار حمد الدولي صوب ناميبيا في الرحلة رقم “QR1373” في تمام الساعة الواحدة وخمس وأربعين دقيقة.

لتصل في حدود الساعة التاسعة وخمسين دقيقة، بينما ستسير الرحلة من مطار كوتاكو الدولي نحو قطر في قطر عند الساعة 13:20 لتحط في الدوحة بعد سبع ساعات وأربعين دقيقة.

وأشار موقع “traveldailynews” تقريراً كشف فيه عن أهمية الرحلات بين قطر وناميبيا بالنسبة للشركة التي سترفع عدد رحلاتها إلى أفريقيا إلى 200 رحلة أسبوعيا نحو 31 مطار في القارة السمراء.

ما يؤكد العودة التدريجية للخطوط الجوية القطرية بعد الأزمة التي خلقها انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي فرضت عليها تقليل نسبة رحلاتها في الوقت التي دفعت بالعديد من الشركات الكبرى إلى التوقف الكلي عن ممارسة نشاطها لمدة طويلة.

وأكد التقرير أن عودة الحركة بين مطار حمد الدولي ومطار ويندهوك جاءت لتعكس قوة العلاقات بين كل من قطر وناميبيا.

وصرح أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن توجه القطرية إلى الطيران لناميبيا من جديد يعد دليلا على متانة الشراكة الثنائية بين الدوحة وويندهوك”.

لافتًا إلى دور القطرية في دعم الاقتصادات في أفريقيا، من خلال إسهاماتها المستمرة في صناعة السفر في القارة السمراء، بفضل تنوع رحلاتها إلى مختلف بلدان المنطقة من شمالها إلى جنوبها مرورًا بدول الشرق وكذا الغرب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران فيستارا الهندية تطلق رحلات طيران مباشرة بين مومباي وجدة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران فيستارا متكاملة الخدمات في الهند، والمشروع المشترك بين …