موريشيوس تلغي فحص كورونا للقادمين من الخارج

دبي – سفاري نت

جمهورية موريشيوس تلغي فحص بي سي آر لجميع المسافرين القادمين إلى موريشيوس، حيث كان يتطلب من المسافرين سابقاً إبراز نتيجة فحص سلبية في غضون 72 ساعة قبل المغادرة. و أسقطت وزارة الصحة والعافية هذا المطلب اعتبارًا من 12 مارس 2022.

ستسهل هذه الخطوة على المسافرين بغرض العمل والترفيه زيارة موريشيوس، وهي موضع ترحيب حار من قبل قطاع السفر والضيافة في موريشيوس.

وقد ارتفع الطلب على زيارة موريشيوس من السياح والمسافرين من رجال الأعمال بعد إعادة فتح حدودها للسفر الدولي منذ أكتوبر الماضي، والذي تزامن مع تخفيف قيود السفر في العديد من الأسواق الرئيسية لموريشيوس.

ويختار المسافرون موريشيوس لشواطئها وجبالها وبحيراتها وفرصها التجارية ولكن أيضًا من أجل سلامتها وأمنها. كما هو الحال، يتم تلقيح 90٪ من البالغين في موريشيوس بالكامل حملة الجرعات المعززة على قدم وساق.

وقال آرفيند باندون، مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي: “يسعدنا أن وزارة الصحة والعافية قد استعرضت البروتوكول الصحي لزوار موريشيوس. ويؤدي هذا تلقائيًا إلى جعل تجربة السفر إلى موريشيوس أسهل بكثير وأكثر بساطة، ونتوقع دفعة إضافية لعدد السياح حيث يتزايد الطلب على السفر إلى موريشيوس حاليًا.”

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز النصائح قبل سفرك إلى مدينة هامبورج الألمانية

سفاري نت – متابعات هامبورغ، هي أكبر مدينة في ألمانيا بعد العاصمة برلين، تقع على رأس مصب …