موسم الرياض يبدأ باستقبال زواره خلال إجازة الربيع وسط أجواء مبهجة

سفاري نت – متابعات

استقبل موسم الرياض زواره في أجواء يغلب عليها طابع الترفيه خلال إجازة الربيع، والتي من المقرر أن تستمر لمدة 10 أيام، حيث يتيح الموسم لزواره فرصة الاستمتاع والاسترخاء من خلال التفاعل مع البرامج والعروض الترفيهية التي يوفرها لهم تزامنًا مع بداية إجازة الفصل الدراسي الثاني في المملكة.

ويتميز هذا الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة باحتوائه على جميع الفعاليات الترفيهية وأكثر الاهتمامات جذبًا لمحبي التجارب والفن وعناصر الرفاهية والاسترخاء، ويتزامن مع إجازة الفصل الدراسي الثاني في المملكة.

وتتنوع المواقع الترفيهية في الموسم وتظهر بقالب الترفيه الحديث والمبتكر، إذ تحتضن منطقة بوليفارد رياض سيتي خلال مدة الإجازة مسرحيتين يؤديهما عدد من نجوم التمثيل العرب وتحاكيان الكوميديا الاجتماعية وتتخللهما الفواصل الغنائية الاستعراضية.

كما تستمر بقية الأنشطة في المنطقة وتتنوع ما بين المطاعم والمقاهي الأشهر عالميا، والألعاب ومساحات الجلوس الداخلية والخارجية الملائمة لمختلف الأذواق بتفاصيلها الخلابة والاستثنائية، وتصاحبها أجواء موسيقية تمنح الزوار انطباعًا فاخرًا.

وتواصل منطقة “ونتر وندر لاند” نجاحها في صناعة الترفيه الأضخم، وتضم في مساحاتها عديدًا من ألعاب الإثارة والحماس، وتمنح قاصديها روح المغامرة من خلال ألعابها مختلفة الارتفاعات والسرعة والمسارات.

وتعد منطقة “ذا جروفز” وجهة مثالية لعشاق الهدوء والطبيعة والرفاهية المرموقة، إذ تتمتع المنطقة بتصاميم راقية ورائعة تتداخل مع الإضاءة المعلقة في متاجرها ومطاعمها ومختلف أماكنها.

وتتعدد فيها العروض الفنية والموسيقية والرقصات الاستعراضية، وتحتضن بوتيكات الأزياء العالمية والمقاهي والمطاعم المختصة.

ويضم “معرض العطور” الذي يقام في منطقة واجهة الرياض عديدًا من العلامات التجارية في عوالم الروائح العطرية الشرقية والغربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …