بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في موسم ربيع 2022

سفاري نت – متابعات

البحث عن الوجهات الشاطئية والمناطق التي تصبح الشمس فيها ساطعة، أو تمتلك مساحات خضراء شاسعة، ومناظر طبيعية خلابة، هو أمر أساسي خاص بالوجهات السياحية لفصلي الربيع والصيف، لقضاء إجازة ممتعة بهذا الموسم المميز نقلا عن موقع الرؤية.

ولهذا نستعرض لك أجمل الوجهات السياحية المميزة عالمياً لزيارتها في ربيع 2022.

هاواي في الولايات المتحدة

هاواي عبارة عن أرخبيل بركاني معزول وسط المحيط الهادئ، وتشتهر بطبيعتها الخلابة بين الشلالات، والأشجار الاستوائية، والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة، لهذا ستعتبر وجهة مميزة لزيارتها هذا الربيع.

وننصحك عند زيارة جزر هاواي، بالمرور بجزيرة ماوي التي تقع وسط المحيط الهادئ، ويوجد بها متنزه هاليكالا الوطني، بالإضافة إلى شلالات أوهايو جولش، وطريق هانا السريع ذي المناظر الطبيعية الخلابة.

كذلك لا تفوّت زيارة جزر لاهينا التي كانت تعتبر مملكة هاواي، وموطناً لصيد الحيتان، ولهذا تمتلك الجزيرة الكثير من المعالم السياحية التاريخية، حيث يمكنك التعرف على أعمال بحارة الزوارق القدامى، والاستمتاع بأجواء التخييم تحت أضواء النجوم.

مالطا

موقعها المميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط جعلها ملاذاً للسياح في الربيع، حيث تصبح درجات الحرارة متوسطة، مع وجود الشمس الساطعة، إذ تجد نفسك أمام الكثير من الأماكن السياحية للتعرف عليها، ربما أشهرها هو المنطقة البحرية «بلو لاجون» التي تقع بجزيرة كومينو، حيث المياه الزرقاء المتلألئة التي تحيط بها الصخور.

كذلك لا تفوّت التقاط صور رائعة عند زيارتك قوس مالطا، إذ يعتبر من المعالم السياحية المهمة في الجزيرة، حيث يبلغ طوله 50 متراً، وبالطبع سوف تستمتع بالسباحة والاسترخاء على شواطئ المنطقة، حيث يحيط بالقوس مجموعة رائعة من الشواطئ الرملية.

لمحبي التاريخ ننصحك بزيارة كاتدرائية القديس يوحنا في مالطا، حيث يعود بناؤها إلى عام 1570، وتتميز بطرازها المعماري الفاخر.

ناميبيا

ناميبيا مليئة بأجواء المغامرات لمحبي القارة الأفريقية، تحديداً إن كنت من عشاق السفاري والحياة البرية، إذ تمتلك نحو 26 متنزه ومحمية طبيعية، وهذا يعني أنك على موعد لقضاء أجمل الأوقات وسط الطبيعة الخلابة.

ننصحك بزيارة حديقة أيتوشا الوطنية لمشاهدة الحيوانات البرية، والذهاب في جولات رائعة لرحلات السفاري، كذلك الاستمتاع بشواطئ المحيط الأطلسي مدينة سواكوبموند، علاوة على الأماكن التاريخية على غرار متحف سواكوبموند للتعرف على تاريخ ناميبيا.

كذلك يمكنك الإبحار بالقوارب والزوارق البحري في خليج والفيس، ومشاهدة سفن الصيد أيضاً، ويحيط بك الحيتان والدلافين، وعلى الشاطئ ستستمتع بالرمال الذهبية في صحراء ناميبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …