الاتحاد للطيران ترحب بقرار تخفيف إجراءات السفر إلى أبوظبي

سفاري نت – متابعات

رحبت الاتحاد للطيران، بالقرارات الصادرة مؤخراً عن الجهات المختصة في الدولة التي تفيد بإلغاء العمل بنظام القائمة الخضراء وإعفاء المسافرين المطعمين من إجراء فحص مسحة الأنف (PCR) قبل السفر إلى الإمارة والاكتفاء بإبراز شهادة تطعيم كوفيد-19 معتمدة تحتوي على قارئ QR.

وقال متحدث باسم الشركة: «إنه من المتوقع أن تسهم هذه القرارات المهمة في تشجيع ضيوف الاتحاد للطيران على زيارة العاصمة أبوظبي والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المتنوعة بالدولة واستكشاف المعالم السياحية والتراثية واغتنام الفرصة لزيارة معرض إكسبو دبي في أسابيعه الأخيرة».

وأوضح المتحدث أن الناقل الوطني للدولة يحرص على تبني استراتيجية مرنة يسعى من خلالها إلى مواكبة مختلف التطورات والتي تنعكس إيجاباً على تعزيز الأسطول وشبكة الوجهات، حيث تعتزم الشركة إطلاق أولى طائراتها من طراز إيرباص A350، والتي سيتم تشغيلها من أبوظبي إلى باريس يوم 31 مارس الجاري، فضلاً عن استئناف رحلات المدينة المنورة يوم 27 مارس الجاري وتشغيل العديد من الوجهات الموسمية الأخرى.

وأشار إلى أنه من المنتظر أن تعمل هذه الخطوة على تنشيط حركة الطيران والسياحة وترسيخ مكانة العاصمة أبوظبي كوجهة سفر عالمية رائدة ولا سيما ونحن على مشارف العطلات المدرسية وعطلات الأعياد، كما ستسهم في تعزيز رحلات الربط بين أبوظبي وبقية أنحاء العالم وخصوصاً مع توجه دول العالم إلى تخفيف القيود الاحترازية بما يساعد على زيادة مستوى الطلب والإقبال على السفر في كثير من الأسواق التي تشغلها الاتحاد للطيران”.

يشار إلى أنه يتعين على المسافرين غير المطعمين إبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف (PCR) لم يمضِ على تسلُّمها أكثر من 48 ساعة قبل موعد المغادرة إلى أبوظبي، أو شهادة تعافٍ من كوفيد-19 في غضون 30 يوماً من موعد السفر تحتوي على قارئ QR، فيما يُعفى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً من الفحص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …