“الحبتور للسيارات” تكشف عن أحدث طرازاتها من Bentley في معرض دبي العالمي للقوارب

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “الحبتور للسيارات”، الموزع الحصري لشركة بنتلي موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب لهذا العام، والذي يعد أبرز وأكبر المعارض المتخصصة بقطاع الترفيه البحري وأكثرها شعبية في منطقة الشرق الأوسط.

وسيشهد المعرض إزاحة الستار عن طرازات Bentley الجديدة Bentayga S وَ Continental GT Speed Convertible للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى منذ ازاحة الستار عنهما عالمياً، مما يسلط الأضواء على توجهات العلامة التجارية الاستثنائية وتاريخها العريق في قطاع السيارات الفاخرة.

ومن المقرر أن يستقبل معرض دبي العالمي للقوارب هذا العام أكثر من 400 علامة تجارية للقوارب واليخوت الفاخرة والجيت سكي والزوارق المائية بالإضافة إلى البيوت العائمة من بعض أبرز الماركات الرائدة في العالم، مما يوفر منصة مثالية لتقديم تجربة استثنائية للجمهور لامتلاك Bentley. 

وفي هذا السياق، قال جوزيف طيار،المدير العام لقسم السيارات الفاخرة بشركة الحبتور للسيارات “حققت Bentley مرة أخرى مع كلا الطرازين Bentayga S وَ Continental GT Speed Convertible التوازن المثالي بين الفخامة والأداء. ويسرنا  إزاحة الستار عن هذه الطرازات الرائعة للجمهور في الإمارات العربية المتحدة في معرض دبي العالمي للقوارب هذا العام، وهو حدث مرموق يجمع مجتمع الترفيه البحري في المنطقة والعالم. ونحن نتطلع من خلال هذه الطرازات إلى نيل إعجاب ضيوف المعرض ومنحهم فرصة مشاهدة الفخامة والتقدم مباشرة وعن كثب”.

وتتميز سيارة Bentayga S بباقة من السمات الخارجية المميزة، بما في ذلك عجلاتها الجديدة الفريدة قياس 22 بوصة بثلاث لمسات نهائية، وشارات ‘S’ مبتكرة مُركّبة على الحافة السفلية للأبواب الأمامية، ومواصفات بلاكلاين كميزة قياسية. وقد ابتكرت السيارة لأولئك الذي لديهم رغبة نهمة لكل ما هو آت وجديد، وهي قطعة مميزة ابتكرت للاثارة والتشويق. 

وابتكرت Bentley مع GT Speed Convertible سيارة جراند تورير ذات سقف مكشوف، وتدمج لهذا الغرض وبكل سهولة بين الطراز والإبداع والأداء. وتم تعزيز الحضور الجريء للسيارة بشكل أكبر بتفاصيل فريدة. وجُهزت بمحرك W12 ضخم وأجهزة تمت معايرتها خصيصاً لتحول القيادة في الهواء الطلق إلى قمة الإثارة والبهجة والتشويق. 

وتعتبر شركة “الحبتور للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات Bentley  في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم أعلى معايير الاحتراف والجودة وخدمة العملاء، وافتتحت الشركة أكبر صالة عرض لسيارات Bentley في العالم في شارع الشيخ زايد بدبي في عام 2016، بالإضافة إلى صالة عرض Bentley مجهزة باحدث التجهيزات العصرية في قلب مدينة أبوظبي عام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …