أحدث تسريب صور لنموذج آيفون 14 برو

سفاري نت – متابعات

قال موقع 91mobiles إنه حصل على صور حصرية تظهر تصميم هاتف آيفون 14 برو من خلال عرضها برسوم ثلاثية الأبعاد، ويبدو في الصور أن النوتش سيختفي من الهاتف وستحل محله فتحة صغيرة مستطيلة الشكل وبجانبها ثقب دائري أصغر منها.

وكانت تقارير سابقة قد انتشرت قبل أشهر وأشارت إلى أن سلسلة آيفون 14 ستأتي بشاشة فيها ثقب صغير بدلاً من النوتش العريض الموجود في شاشات هواتف آيفون.

ومن المتوقع أن تأتي موديلات برو من سلسلة آيفون 14 القادمة بتصميم جديد هذا العام، كما يتوقع أيضاً أن تصل بمعالج جديد هو A16 Bionic، بينما أشارت آخر التقارير إلى قدوم الموديلات الأخرى العادية بنفس معالج آيفون 13 الحالي، وهو A15 Bionic.

وتظهر الصور التي نشرها موقع 91mobiles تصميماً جديداً كلياً لآيفون 14 برو القادم هذا العام، مع تأكيد بعض التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالهاتف.

وستحتضن الفتحة المستطيلة مستشعرات Face ID للتعرف على الوجه وكذلك الكاميرا الأمامية، وتوجد في الجهة الأمامية أيضاً حواف جانبية من كافة الاتجاهات والزوايا، بينما تحتضن الحافة العلوية السماعة، ويأتي زر التشغيل في الجهة اليمنى، فيما يتواجد زر التحكم بمستوى الصوت وحاضنة بطاقة SIM في الجهة اليسرى.

ويتطابق التصميم الخلفي مع تصميم آيفون 13 برو تماماً، حيث توجد مصفوفة مربعة الشكل تحتضن كاميرا ثلاثية العدسات وضوء فلاش LED وميكروفون ومستشعر LiDAR، وتوجد في الحافة السفلية سماعة وميكروفون ومنفذ lightning port للشحن.

ومن المحتمل أن يصل آيفون 14 برو بنفس خيارات ألوان آيفون 13 برو، بما في ذلك اللون الأخضر الجديد الذي أعلنت عنه أبل في فعالية الربيع الأخيرة Peek Performance.

وقال المصدر إن حجم شاشة آيفون 14 برو سيبقى 6.1 بوصة، وهي نفس حجم آيفون 13 برو الحالي، كما يُتوقع أن يكون معدل تحديث الشاشة 120 هيرتز. كما يتوقع أن يكون حجم الرام 6 غيغا بايت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …