بالصور .. أشهر وأفخم الفنادق في البلدة القديمة ب “ليوبليانا”

سفاري نت – متابعات

على الرغم من كونها أكبر مدينة في البلاد، فإن ليوبليانا في سلوفينيا هي في الواقع واحدة من أصغر العواصم في أوروبا بأكملها. تعد المدينة مكانًا ممتعًا للغاية لقضاء بعض الوقت ويتم تصنيفها بانتظام بين أكثر المدن ملاءمة للعيش في القارة. في الآتي، جولة على أفضل فنادق ليوبليانا نقلا عن موقع سيدتي نت. 

فندق زلاتا لادجيكا البوتيكي

يقع فندق زلاتا لادجيكا البوتيكي في ليوبليانا على بعد 200 متر من قلعة ليوبليانا، ويضم حديقة ويوفر إطلالات على النهر. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على غرف عائلية. يوفر فندق زلاتا لادجيكا البوتيكي غرفًا معينة تشمل شرفة، وتحتوي كل غرفة على آلة لصنع القهوة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يوفر الفندق تراس. تشتهر المنطقة بالتزلج وركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في فندق زلاتا لادجيكا البوتيكي. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة جسر كوبلرز ومسرح الدراما الوطني السلوفيني في ليوبليانا ومسرح مدينة ليوبليانا – MGL. يقع أقرب مطار وهو مطار ليوبليانا الدولي على بعد 21 كم من الفندق البوتيكي، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

فندق غراند يونيون

يقع فندق غراند يونيون على بعد خطوات فقط من ساحة Prešern المركزية في ليوبليانا، ويوفر أماكن إقامة في مبنى تاريخي على طراز فن الآرت نوفو. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تحتوي بعض الوحدات أيضًا على منطقة جلوس. جميع الضيوف مدعوون للاستمتاع ببوفيه الإفطار المجاني. يوفر مطعم Union تجربة فريدة لتناول الطعام في الحديقة الخاصة بفندق غراند يونيون.

لضمان أقصى قدر من الراحة لجميع الزوار، يجب حجز مرافق العافية (المسبح أو الساونا أو التدليك). يضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ومعرضًا للتسوق به بوتيك أزياء ومتجر مجوهرات ومتجر للهدايا التذكارية وحلاق ومصفف شعر. يضم مركز المؤتمرات 21 قاعة متعددة الوظائف ومجهزة تجهيزًا كاملاً تلبي جميع أنواع الأحداث. تقع قلعة ليوبليانا على بعد كيلومتر، بينما تقع كاتدرائية ليوبليانا على بعد 500 متر.

بست ويسترن بريمير هوتيل سلون

يقع فندق بست ويسترن بريمير هوتيل سلون في قلب مدينة ليوبليانا، ويوفر غرفًا مشرقة وملونة ومنطقة سبا ومطعمًا أنيقًا ومتجرًا مشهورًا للحلويات. يتم تقديم بوفيه إفطار شامل مع قهوة إسبريسو إيطالية في غرفة الإفطار الأنيقة. تتميز الغرف بتصميمات داخلية فاخرة وبياضات أسرّة فاخرة. كل غرفة مكيفة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة.

يتميز المنتجع الصحي واللياقة البدنية بالفندق بمركز لياقة بدنية على أحدث طراز يفتح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومجهز بأجهزة تكنوجيم التي توفر أحدث مرافق تدريب القلب والأوعية الدموية والوزن، فضلاً عن حمامات الساونا المريحة. مطعم Slon 1552 المجهز بأناقة مع نوافذ كبيرة تطل على جزء المشاة المزدحم من المدينة القديمة هو مكان اجتماع شهير لكل من السكان المحليين ونزلاء الفندق. يقدم المأكولات السلوفينية والمتوسطية والعالمية. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …